أهم الأخبارالمرأة

مصر كسبانة .. هاشتاج قومي المراة احتفالا بانتخابات الشيوخ

كتبت – نجوي ابراهيم

أطلق المجلس القومي للمراة اليوم هاشتاج “مصر_كسبانه ” تأكيداً على أن مصر هى الفائز فى انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠   ، مشيدا بالتنظيم المشرف للانتخابات ، وحرص المرأة المصرية على المشاركة الإيجابية المتميزة من اول يوم فى الانتخابات بجميع المحافظات .

واشار المجلس القومي للمراة في بيان له اليوم ، انه على الرغم من الظروف التى تمر بها البلاد والعالم أجمع فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19  ، لكن الإنتخابات خرجت فى يومها الأول بهذه الصورة المشرفة مما يعد انتصارا جديداً للوطن‪ .‬

وكرر المجلس مناشدته للمرأة المصرية بجميع محافظات الجمهورية باستكمال دورها في مساندة الوطن بالنزول والمشاركة في الانتخابات فى اليوم الثانى، وإظهار وجه مصر المشرف أمام العالم.

وتابع المجلس القومى للمرأة سير العملية الانتخابية
مؤكدا التزام السيدات وحرصهن على المشاركة الايجابية فى الانتخابات و الاستعلام عن اللجان الانتخابية ، حيث تصدرت الشكاوى والاستفسارات التى تلقتها غرفه عمليات المجلس استفسارات وشكاوي خاصة بالعملية الانتخابية .

‪رصد فريق المتابعين لسير العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ‬ بالمجلس القومي للمراة، توافد السيدات على المقار الانتخابية قبل مواعيد فتح اللجان متحديات بذلك حرارة الجو وملتزمات بالاجراءات الاحترازية الصحية ، مع وجود عدد كبير من المتطوعات لتوزيع الكمامات و المواد المطهرة  ‪.‬

زر الذهاب إلى الأعلى