منتدى الصفوة يدين الحادث الإرهابي على كمين التفاحة

كتبت :ميادة فايق

أدان الفريق المؤسس لمنتدى الصفوة وأعضاء المكتب التنفيذي للمنتدى وجميع الأعضاء ، الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف كمين التفاحة بننطقة بئر العبد بمحافظة بشمال سيناء أمس والذي أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من الضباط والجنود من أبنائنا البواسل.

وقال المنتدى في بيانه الصادر اليوم ، أن هذه العمليات الإرهابية الدنيئة تستهدف أمن واستقرار الوطن خاصة بعد فشل دعوات الجماعة الإرهابية التي كانت تستهدف التخريب ووقف مسيرة الوطن ؛ والتي لم يستجيب لها الشارع المصري الواعي .

وأضاف البيان أن هذه الحوادث الإرهابية تزيد الشعب المصري إصرارا على مواصلة الجهد والعمل من أجل صالح مصر ؛ ولن تنال هذه الحوادث من عزيمة الجيش المصري العظيم .

الجدير بالذكر أن فريق عمل المنتدي يضم عدد من الأسماء الشابة في مختلف التخصصات والمجالات؛ والمنتدى يعتبر مركز فكري منبثق عن واحدة من مؤسسات المدني المعنية بقضايا المجتمع وهي مؤسسة عدالة ومساندة برئاسة المستشارة الدكتورة هالة عثمان ؛والمشهرة برقم 10452 – القاهرة .

و المنتدى أسسه مجموعة من شباب جيل الوسط في مختلف التخصصات والمجالات؛ وتنبع تسمية المنتدى “الصفوة ” من أنه تجمع للنخبة المدنية بمختلف أطيافها وتنوعاتها الفكرية والأيديولوجية للنقاش حول صفوة القضايا والموضوعات التي تهتم بها الدولة المصرية ( حكومة وشعباً ) ؛ ويهدف إلى دعم دوائر صنع القرار بالتحليلات وأوراق السياسات وتقديرات المواقف والاستشارات حول القضايا ال مهمة ؛ و دراسة التجارب والخبرات الإقليمية والدولية، وتقديم دراسات معمقة عنها لصناع القرار ؛ وتوليد أفكار جديدة، وطرح سياسات خلاقة تضمن توظيف جيد للموارد والأصول التي تملكها الدولة .

زر الذهاب إلى الأعلى