أهم الأخبارالدولةالعمال

رئيس وعمال النقل البري يشاركون اتحاد عمال مصر التضامن مع الشعب الفلسطيني

محلي الشرقية ينظم وقفة احتجاجية لرفض الانتهاكات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين

كتبت:أميرة عبدالله 

شاركت النقابة العامة للعاملين بالنقل البري ، برئاسة أشرف الدوكار، في الوقفة التضامنية التي نظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، لنصرة الشعب الفلسطيني ، ورفض الانتهاكات الإسرائيلية الصهيونية التي يقومون بها ضد الشعب الفلسطينى الأعزل بقطاع غزة ، والأفعال الإجرامية التي تخطت كل الحدود والأعراف الدولية ، واستهدافها المدنيين والمستشفيات ، والذي تسببت في قتل واصابة الالاف من الاطفال العزل .

ونظم الدوكار بعد انتهاء مشاركته الوقفة التضامنية مع إتحاد نقابات عمال مصر وقفة تضامنية أخرى في محافظة الشرقية أمام الاتحاد المحلى لعمال الشرقية والذي يترأسه احتجاجا علي الافغال الاجرامية التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي الصهيوني ضد شعب فلسطين بقطاع غزة.


وأكدا النقابة العامة للعاملين بالنقل البري ولجانها النقابية علي مستوي الجمهورية، والاتحاد المحلى لعمال الشرقية برئاسة أشرف الدوكار على رفضهما التام والقاطع للانتهاكات الوحشية الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني ، طالب الدوكار المجتمع الدولي التكاتف والتلاحم لمساندة ودعم الشعب الفلسطيني للخروج من هذه الازمة .

جدد الدوكار وعمال النقل البري ومحلي الشرقية الدعم والتأييد لكل قرارات وجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي، لحل القضية الفلسطينية ، وحقها في إقامة دولتهم المستقلة.

زر الذهاب إلى الأعلى