أهم الأخباررياضة

قبل انطلاق القمة وبعد تكريم مسرحية علاء الدين..مؤمن زكريا يجمع جماهير القطبين

كتبت:فوقية ياسين

قبل ساعات من انطلاق القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، يتسابق الجميع في الدعاء للاعب الأهلي ومنتخب مصر، كابتن مؤمن زكريا ،داعين المولى عز وجل ان يعجل له بالشفاء ليعود سريعا إلى الملاعب.

ومما زاد تعاطف الناس مع “مؤمن” تداول رواد “فيس بوك” لمقطع فيدو من مسرحية علاء الدين ،حيث قام بطلها “احمد عز” بتكريم مؤمن زكريا والشد من ازره ودعمه متمنيا له الشفاء العاجل فانهار مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، من البكاء  فاحتضنه “عز ” قائلا : بإذن الله هترجع احسن من الاول.

رواد الفيس بوك لم تستطيع التفريق بينهم في الانتماءات الكروية، حيث توحد الجميع حتى البعيد عن المجال الكروي في صورة إنسانية رائعة بالدعاء لمؤمن بالشفاء العاجل، فصفحات الرياضة اهلاوية وزملكاوية وبمختلف الانتماءات تبادلت صورا للاعب مؤمن زكريا مطالبين الجميع بالدعاء له بالشفاء.

وتكررت معظم تعليقات جماهير الزمالك بجملة توجهوا بها لمرمن زكريا ،قائلين: “قوم يامؤمن بالسلامة وجيب فينا اجوال وحفل علينا بس قوم بالسلامة”.

مسرحية علاء الدين للمخرج مجدي الهواري، وبطولة الفنان أحمد عز، وتعرض علي مسرح كايرو شو بمدينة السادس من أكتوبر.

يذكر أن مؤمن زكريا يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري، وهو مرض نادر يصيب الجهاز العصبي الحركي، ومن المقرر سفره خارج مصر لتلقي العلاج.

زر الذهاب إلى الأعلى