أهم الأخبارحوادث

فتاة وراء مقتل طالب جزائر البساتين

كشفت تحريات الرائد مصطفي ذكي معاون مباحث قسم شرطة البساتين أسباب واقعة مقتل طالب طعنا بسكين على يد عامل بشارع الجزائر بمنطقة البساتين.

تبين من خلال رواية شهود العيان أن مشاجرة دارت بين الطرفين بسبب وقوف الطالب وزميلته أسفل عقار بذات المنطقة لفترة طويلة، الأمر الذي استفز أحد السكان، فخرج وقال له: «امشي من هنا إحنا عندنا بنات، مايصحش يشوفوا المناظر دي».

ويكمل: «وفى سبيل ذلك قام الطالب بالتعدي على المتهم بالضرب، وبادله الاخير بطعنه نافذة باستخدام آلة حادة (سكين) أردته قتيلاً، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة».

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة البساتين إشارة من شرطة النجدة مفادها العثور على جثة شاب بشارع الجزائر بدائرة القسم مقتولا وبه إصابات ظاهرية.

انتقل الرائد مصطفي ذكى معاون مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لطالب يدعى «أدهم أشرف»، يبلغ من العمر 16 عاما، ومقيم بدائة القسم، به إصابات ظاهرية عبارة عن طعنة فى الصدر، وجرح ذبحي بالرقبة.

ودلت التحريات التي تمت بمعرفة الرائد مصطفي ذكي معاون مباحث قسم شرطة البساتين إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، تم ضبطه واقتياده إلى ديوان القسم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى