Uncategorized

تعليمات صارمة قبل انطلاق صلاة الجمعة باوقاف الفيوم

أجرى فضيلة الدكتور حسني أبو حبيب. مدير المديرية اوقاف الفيةم اجتماعاً مع مدراء الإدارات بمسجد ناصر استمر لأكثر من ساعتين لدراسة الاستعدادات اللازمة لعودة صلاة الجمعة يوم الجمعة القادم بمشيئة الله تعالى.

بدأ فضيلته بتهنئة المدراء بالعام الهجري الجديد وبعودة صلاة الجمعة سائلاً الله عز وجل رفع البلاء والوباء عن وطننا الحبيب وسائر بلاد العالمين.

أكد فضيلته على ضرورة القيام بحملة تطهير موسعة لتشمل جميع المساجد التي ستقام بها الجمعة حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

كما أكد فضيلته على ضرورة الالتزام التام بتعليمات الوزارة لا سيما الخاصة بوقت الخطبة بما لا يزيد على العشر دقائق بحال من الأحوال. والالتزام بتعليمات وزارة الصحة من المحافظة على الكمامة واصطحاب المصلى الشخصي لكل مصلٍ والمحافظة على المسافات الآمنة بين المصلين ، ووضع العلامات لتلك المسافة بجميع المسجد.

أيضا نبه فضيلته بضرورة الاستمرار بغلق مصلى السيدات ودورات المياه ، وعدم السماح لدخول الجنائز المسجد.

وناشد المدراء بضرورة المتابعة الدورية المستمرة للمساجد والإشراف الكامل على تعقيمها ونظافتها.

كذلك كلف كل مدير بمتابعة توزيع لحوم صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية مع الاحترام الكامل للسادة المواطنين وتوصيلها إليهم بصورة لائقة بكرامة المواطن المصري الكريم ، وبتعليمات وزارة الأوقاف التي تحرص كل الحرص على احترام جميع المواطنين.

وفي الختام توجه فضيلته بالشكر للمدراء على ما يبذلونه من جهود مشرفة في خدمة بيوت الله تعالى وصيانتها والمحافظة على النظام العام بها لتظل لله وحده ومنارة تدعو الجميع إلى الالتفاف حول المصلحة العامة للوطن ، والدعوة للاعتصام والوحدة ونبذ الفرقة بين أبناء الوطن الواحد ، سائلا الله تعالى لمصرنا الغالية الأمن والأمان والتقدم والازدهار.

زر الذهاب إلى الأعلى