أهم الأخبارالمرأة

بعد قرار النيابة في قضية فتاة فيرمونت ..قومي المراة : الحق مهما تأخر لن يضيع

كتبت – نجوي ابراهيم

تقدم المجلس القومي للمرأة بالشكر والتقدير إلى النائب العام المستشار “حمادة الصاوي” لاصداره قراراً بضبط المتهمين في واقعة التعدي على فتاة بفندق “فيرمونت” عام ٢٠١٤، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم.

حيث ذكرت النيابة العامة في بيان لها، اليوم الإثنين، أنها أجرت تحقيقات في الواقعة، ومنها سؤال المجني عليها وعددٍ من الشهود، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وقالت رئيسة المجلس القومي للمراة أن بيان النيابة العامة أثلج قلوب كل فتيات وسيدات مصر  وخلق شعور لديهم بأن حقهن مهما تأخر لن يضيع فى ظل قانون يحمى المرأة ويحترمها ، كما أن هذا البيان رسالة للعالم أن مصر لم ولن تقبل المساس و التعرض لفتياتها  بأي شكل من الأشكال بحكم القانون.

وعبرت الدكتورة مايا مرسي عن  عميق سعادتها وفخرها وامتنانها لاستجابة النائب العام للبلاغ الذي تقدمت به الفتاة ضحيه هؤلاء المتهمين  و لقراره باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم  ، مؤكدة أن قرار النيابة العامة اليوم بضبط المتهمين ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم ، بعث برسالة طمأنينه وراحة  لنساء وفتيات مصر ورجالها الشرفاء ، مشيرة ان القرار  أكد أن القانون المصري يقف بجانب كل فتاة وسيدة مصرية ليحمى ويصون حقوقها .

زر الذهاب إلى الأعلى