أهم الأخبارمحافظات

محافظ الشرقية يكرم العاملين بالقطاع الطبي

كتبت – نجوي ابراهيم

أشاد محافظ الشرقية بالدور البطولي الذي قام به جميع العاملين بالقطاع الطبي من الكوادر الطبية ، والأطقم التمريضية ، والإداريين ، وجميع العاملين داخل مستشفيات العزل خلال إنتشار جائحة كورونا .

وكرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العاملين بمستشفيات جامعة الزقازيق ، ومديرية الشئون الصحية، وهيئة التأمين الصحي بالشرقية،ومستشفى الأحرار التعليمية، وهيئة الإسعاف بالشرقية ، تقديراً لمجهوداتهم خلال أزمة إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد -19.

وخلال الاحتفالية التي اقامتها محافظة الشرقية كرم المحافظ عدد من العاملين بمستشفيات جامعة الزقازيق ، كرسالة شكر لجميع العاملين بالقطاع الطبي بالجامعة علي أدائهم المشرف وعملهم بكل إخلاص وأمانة ودون تقصير وتضحياتهم الغالية خلال فترة انتشار الوباء في سبيل حماية المواطنين من خطر انتشار الفيروس.

كما تم تكريم كل من د.رمضان نافع ، د.عبد السلام عيد بإهدائهما درع محافظة الشرقية وشهادة تقدير ، فضلاً عن منح د.وليد ندا ميدالية التميز وشهادة تقدير ، تقديراً لمجهوداتهم المبذولة في إدارة أزمة كورونا وحرص إدارة المستشفيات الجامعية علي تسخير كافة الإمكانيات بالإضافة إلى العمل المتواصل في إستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا وتوفير خدمة صحية وعلاجية لائقة لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى