أهم الأخبارالعمالمحافظات

بختام الدورة التدريبية .. خالد الفقي يسلم اللجان النقابية شهادات التقدير .. صور

اختتمت الدورة التدريبية الاولي التي نظمتها النقابة العامة للصناعات الهندسية برئاسة المهندس خالد الفقي نائب رئيس اتحاد نقابات عمال مصر بمقر النقابة بالاسكندرية فعالياتها بتوزيع شهادات اجتياز الدورة التدريبية علي الحضور من اعضاء اللجان النقابية .

شهد ختام الدورة التدريبية التي انعقدت تحت عنوان العمال والاستحقاقات الدستورية ، كل من فتحى عبد اللطيف نقيب عمال الاسكندرية وعضو مجلس الشعب السابق وعلى أبو الحديد نائب اول رئيس النقابة العامة للتجارة وخالد حلاوة عضو مجلس إدارة النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية وعبدالعزيز سمير نائب رئيس اتحاد شباب مصر ومحمد امام عضو النقابة العامة للصناعات الهندسية واعضاء اللجان النقابية التابعة للنقابة العامة للصناعات الهندسية .

وشدد المشاركون على أهمية مشاركة العمال بفعالية في كافة الاستحقاقات الدستورية، لرسم مستقبل البلاد، لاسيما في ظل ما تشهده من تطورات كبيرة ونهضة تنموية في كافة القطاعات.

ولفت عبدالمنعم الجمل، إلى أهمية تمثيل العمال بشكل جيد في المجالس المنتخبة في الفترة المقبلة، موضحا أن العمال لديهم العديد من المطالب والمشكلات التي تستوجب وجود ممثلين لهم في هذه المجالس لتتحدث باسمهم، وتدافع عن حقوقهم ومصالحهم.

واكد محمد وهب الله علي دور الشباب وأهمية تدريبهم وتثقيفهم حتى لا يكونوا فريسة سهلة في قبضة جماعات متطرفة ،وأفكار هدامة ،
مشيرا الي الدورة التدريبية المجانية التي يتم تنظيمها تنسيقا بين الإتحاد العام لشباب العمال والنقابة العامة للعاملين في التجارة،هدفها تأهيل الشباب على مستوى الجمهورية للمشاركة في الإستحقاقات الدستورية القادمة كإنتخابات مجلس النواب والمحليات،وتجهيزهم للحصول علي دورة اعداد عضو نقابي،بهدف خلق قيادات وكوادر شبابية تشارك بفعالية ووعي في تلك الإنتخابات .

كما شارك بفاعليات الدورة التدريبية كل من النائب محمد وهب الله الامين العام لاتحاد عمال مصر ، و عبدالمنعم الجمل وخالد الفقي، وعماد حمدي، نواب رئيس الاتحاد، وعبد الناصر بكر، الأمين العام بنقابة البناء والأخشاب، رئيس اتحاد عمال أسيوط، والنائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب

زر الذهاب إلى الأعلى