أهم الأخبارحوادث

مفتاح الشقة وراء مقتل مصطفى

بعد وفاة والدهم ووالدتهم، كرس إبراهيم ومصطفى، حياتهما للعيش برفقة شقيقهما، الذي يعاني من مرض نفسي، داخل شقة بالطابق الأخير لفترة طويلة، ولكن في الفترة الأخيرة كثرت بينهم الخلافات، ووصلت للاعتداء على بعضهم بالأيدي، حتى قام صاحب المنزل بطردهم، بسبب امتناعهم عن دفع الإيجار.

وبسبب تراكم الديون عليهم، قاموا بنقل أشيائهم داخل شقة أخرى، بنفس الشارع، وكثرت بينهم الخلافات والشجار، حتى انتهت بقتل الشقيق المدعو إبراهيم بضرب شقيقه المبرمج حتى الموت، بسبب نسيانه مفتاح الشقة.

وكان مسرح الجريمة بشارع مبارك بمنطقة حدائق حلوان، التابعة لدائرة قسم شرطة المعصرة، للحديث مع أحد شهود العيان، والجيران لكشف تفاصيل الحادث. 

في البداية تقول الحاجة “أم أحمد” صاحبة المنزل الذي يسكن بداخله المتهم والمجني عليه، وشقيقه الأصغر(مريض نفسي)، :” كتبت عقد إيجار للشقة من 25 يوما، كانوا ساكنين آخر شارع مبروك، ويوم الواقعة، انا مكنتش متواجدة داخل المنزل، وفوجئت باتصال رجال المباحث

وتابعت:” علمت ان المتهم مصطفى كان كثير الاعتداء على شقيقه، بسبب أسباب تافهة ان تستعدي كل المصايب الذي افتعلها”، مكملة:” انا يوم ماكتبت العقد معاهم، كان المجنى عليه بيتعامل بأخلاق وطيبة، وبعد مرور كام يوم عرفت انهم بيتخانقوا مع بعض دايما، وزادت مشاكلهم بعد وفاة ابوهم ووالدتهم، بحسب جيرانهم السابقين”.

بداية التفاصيل عندما تلقى المقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، بلاغًا من المستشفى العام باستقبال جثة” “ابراهيم ،ع، ا” شاب عشريني، متوفى ويظهر على جسده آثار ضرب وكدمات، وبالانتقال والفحص وبتكثيف التحريات تبين قيام شقيقه الأكبر” “مصطفى”بضربه حتى الموت، وتمكنت مباحث القسم من القبض على المتهم، وجارٍ مناقشته لكشف أسباب الجريمة.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات

زر الذهاب إلى الأعلى