آراءأهم الأخبار

عاطف عبد الستار يكتب : الحرب على الفساد ..و دخول عش الدبابير

الحاوي عندما يلاعب الثعابين يجب أن يتمتع بالهدوء بعد تدريبه جيدا ولا يخشي اي رد فعل لها لانه دائما يسيطر عليها و يعلم كل شيء عنها.

الحرب على الفساد واستعادة هيبة الدولة وارساء دولة القانون مهمة ثقيلة أوكلت إلى الرئيس الذى يلقبه اهل النور بلقب الامام المتغلب .. و الرئيس يعلم ان الحق المحمى بالقوة غالب مهما علا الباطل واصحاب المصالح.

الاغارة على الفساد ودخول عش الدبابير دون الخوف على سلطة او شعبية لن تجده الا فى عبد صالح يمارس السياسة بشرف .

محاربة الفساد اكبر من محاربة الارهاب لوجود تضارب مصالح مع فئات وعائلات وعملاء للخارج يظنون انهم ملكوا مصر وتحكموا في شعبها.

لقد تم اعداد الملفات و تكليف الفريق .. أنهم الرجال الذين وضعوا سيف الحق علي رقابهم فلن يخشوا أن يضعوه علي رقبة اى شخص مهما كان.

وكلف الرئيس السيسي الرقابة الادارية بمتابعة مؤسسات الدولة وتطهير كل الأجهزة الحكومية من الفساد.

يا كل قوي الشر والفساد اعلموا أن رياح الحق هذه المره مختلفة .. ستكون إعصار يقتلع افسادكم وشركم من جذوره ..لقد ولي زمن التحذير ..ستأتي الساعة التي يتمني فيه الفاسد والخائن لو كان صالحا.

كل فاسد وصاحب مصلحة كاره للحق .. الحق له طريق واحد وليسقط المتلونون وأصحاب المصالح والحيل والطامعون في خير غيرهم وملاك الثروات الملوثة بالفساد.

لقد جاء وقت الانقضاض.. كل واحد عمل فساد في البلد ” هيشيل الطين ” .. سقوط اسماء كبيرة في الطريق.. دولة القانون لا تتأثر بهشتاجات ولا حملات ولا رأى عام مصنوع بلجان إلكترونية .

قرار الدولة مدروس قوى وبناء على وقائع حقيقية و بالمستندات و تقديرات محاسبية وملف لكل حوت من سارقى الأموال الحرام.

الحرب على الفساد لتنقية الصف .. ولابد من عرض كل قضايا الفساد وكشفها للمصريين وخطوات المحاكمات ليعتبر الباقي وتشفي صدور الضعفاء . وبأذن الله ستصلح الدولة عمل المفسدين .

دعونا نستمتع بأروع سيمفونية ينتظرها الجميع ..سيخرج العزف متناغم ومبهر للجميع.. هذا المايسترو سيعزف سيمفونية التطهير : “محدش له فواتير عندنا” بمعنى :” لن نخشي أحد في الحق ولن نجامل فيه” .

لكى الله يامصر..خيراتك وثرواتك منهوبة من سنوات طويلة.. الله يعينك ياسيسى على محاربة الفساد الذى تفشى فى مصر ومحاكمة الحرامية. واعادة حقوق البلد والشعب التى أخذت بالغدر والنصب و السلطة والغش والتدليس.

اعلم تماما ان متطلبات الدنيا والمعيشة صعبة جدا على كثير من المصريين ..لكن لا تستمع لكلام المشككين والخونة و غربان الخراب ..لا ترى الأمور كما يريدونك ان تراها عبر الاعلام الموجة.

قيادة البلد والفريق المخطط والمنفذ الان يعملون لصالح الشعب .. الخير بدأ يظهر فى تحسن اقتصاد البلد وكل سنة ان شاء الله أوضاع الناس ستكون احسن نتيجة ثمار كمية المشروعات التى انجزت والجارى تنفيذها. واحكام قبضة الدولة على منافذ الفساد واهدار المال العام واستعادة حقوقها.

لقد وجب تأديب من ظن أنه سيكون شوكة في ظهر مصر وكل من أراد سوء لهذا الوطن بقصد او بدون قصد ..امام مصر ينتهي كل شيء ..مصر اولا ..و يحيا كل مخلص لمصر.

نحن على الحق المبين وعلى الله متوكلون والله الموفق والمستعان.

زر الذهاب إلى الأعلى