أهم الأخبارالعمال

نقابة السكة الحديد : واقعة قطار المنصورة سلوك فردي

كتبت – نجوي ابراهيم

أكد عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعه أن جميع العاملين بهيئة السكة الحديد يقدرون جميع الركاب ويعملون على راحتهم وامانهم .

أضاف رئيس النقابة أن تعليمات السكة الحديد صريحة وعلى جميع الركاب أيضا إحترام تنفيذ هذه التعليمات وأن نكون جميعا عاملين وركاب يدا واحده ومتعاونين من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة من هذا المرفق الحيوي .

اضاف ان كل مجال من مجالات العمل وارد أن يكون به مخالفات فردية بسيطه كما توجد مخالفات أيضا من جمهور الركاب ،قائلا ان ما حدث في واقعة قطار 948 المنصورة القاهرة هو سلوك فردي لا يجب تعميمه على جميع العاملين بالهيئة الذين يواصلون الليل بالنهار في العمل لخدمة وراحة جمهور ركاب السكة الحديد .

أكد رئيس النقابة علي أن إحترام المواطن داخل القطارات حق واجب ونعمل جميعا علي ذلك الحق وأننا نقدر الجميع عامة ونقدر أبطال مصر ودرعها الواقي من أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية .

واوضح عبد الفتاح فكري ان تعليمات وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير هي تحويل المسئولين للتحقيق واعلان النتائج فور الانتهاء منها حتى يحصل كل ذي حق على حقه .
وتداولت مواقع السوشيال ميديا فيديو لواقعة قيام كمسري قطار رقم 948 –المنصورة/القاهرة،بالتجاوز في حق احد الركاب،اليوم الخميس.

زر الذهاب إلى الأعلى