أهم الأخبارالعمال

نقابة السكة الحديد : دعوي قضائية ضد المعتدي علي غفير منفذ مشتول السوق

كتبت – نجوي ابراهيم
أصدرت النقابة العامة للسكة الحديد برئاسة عبدالفتاح فكري بيانا استنكرت من خلاله قيام أحد المواطنين بالاعتداء على خفير منفذ مشتول السوق بمنطقة شرق الدلتا .

قال عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة أن العاملين بالسكة الحديد يؤدون واجبات عملهم كما ينبغي لما لها من أهمية في الحفاظ علي ارواح المواطنين سواء جمهور ركاب السكة الحديد أو المارة علي المزلقانات والذين يعبرون البوابات من الأماكن المخصصة للعبور .

أضاف رئيس النقابة أن جميع العاملين يعملون في ظروف قاسية وصعبة وهم بالفعل جيش مصر الازرق ، يتحملون عناء العمل في كل طوائف الهيئة ولهم منا كل التقدير والاحترام .

ناشد عبد الفتاح فكري رئيس النقابة المواطنين والركاب على حد سواء باحترام آدمية العاملين بالسكة الحديد وعدم الضغط عليهم فوق ضغوط العمل، ومساعدتهم في تنفيذ تعليمات وضوابط الهيئة التي وضعت أساسا للحفاظ علي ارواح المواطنين والحفاظ علي ممتلكات الهيئة التي هي ملك للشعب المصري .

و قدمت النقابة العامة الشكر للعامل أحمد محمود خفير منفذ مشتول السوق لاخلاصه في عمله وتمسكه بالقيام بواجبات وظيفته ، وقدمت اعتذارا علي ما بدر اليوم من أحد المواطنين الغير مسئول والذي قام بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات بوجهه لقيامه بتنفيذ مهام عمله المكلف به وغلق بوابة المزلقان لعبور أحد القطارات حفاظا على أرواح المارة.

و قامت النقابة العامة بتكليف محروس سليم المستشار الاعلامي للنقابة بمرافقة أحمد محمود غدا الأثنين لمستشفى مشتول السوق لإنهاء إجراءات التقرير الطبي ومحضر الشرطة المحرر بمركز شرطة مشتول السوق حتي تستكمل النقابة العامة اجراءاتها لرفع دعوى قضائية على المتسبب والحصول علي حق العامل .

زر الذهاب إلى الأعلى