Uncategorized

ضمن الخطة الاستثمارية… ١٤ مليون لتحسين الخدمات بأبو كبير.

 

كتبت :شيماء بركات:

شدد محافظ الشرقيه على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة المرور الميدانى بالشوارع للوقوف على مستوى الخدمات العامة من خلال متابعة حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات والإعلانات ورفع كفاءة الشوارع ورصفها.

وجه بتنفيذ حملات إزالة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية والمرور علي المحال التجارية والمقاهي ومراكز الدروس الخصوصية للتأكد من حصولها على التراخيص وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة كورونا، فضلاً عن متابعة أعمال المشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها بنطاق كل مركز لسرعة دخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

أوضح المهندس صبحي الهادي رئيس مركز ومدينة الابراهيمية أنه جاري تنفيذ أعمال رصف شوارع مدينة الابراهيمية وتجميل مداخل المدينة وشراء وتوريد مستلزمات الإنارة وتركيب أعمده إنارة وشراء وتوريد لودر زاحف لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ضمن الخطه الاستثمارية للمركز للعام المالي بتكلفة ١٤ مليون و٣٥٤ الف جنيها.

اكد انه تم شن حملات لإزاله التعديات المخالفه علي الأراضى الزراعية وأملاك الدولة فتم إزاله (٩٢) حالة تعدي بمساحة ١٨ الف و٣١١ متر حرصا على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة وتطبيق القانون على المخالفين.

بالاضافه إلي رفع 15330 طن قمامه سنويا من المدينة والوحدات المحليه القرويه خلال الحملات اليومية التي تشنها رئاسة المركز للحفاظ على جو بيئي صحي ونقي خالي من الفيروسات.

زر الذهاب إلى الأعلى