أهم الأخبارالعمال

اتحاد العمال يجدده تفويضه للقيادة السياسية ويشارك باحتفالية ذكري اكتوبر

كتبت – نجوي ابراهيم

يشارك الإتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي ، ونقاباته العامة وإتحاداته المحلية ،ومؤسساته الثقافية والإجتماعية ،غداً الجمعة ،في تظاهرة في حب مصر،بمناسبة الإحتفال بالذكرى 47 لحرب أكتوبر 1973 المجيدة .

واكد الإتحاد العام” في بيان صحفي اليوم الخميس علي حرص عمال مصر للمشاركة في هذه التظاهرة الوطنية التي يشارك فيها قوى وطنية من كافة التيارات ،إستمراراً للدور التاريخي والوطني للملايين من عمال مصر في دعم الدولة المصرية لمواجهة التحديات.

وجدد اتحاد العمال تفويضه للرئيس السيسي ،والقوات المسلحة في إتخاذ ما يلزم من قرارات وإجراءات لحماية الأمن القومي المصري في الداخل والخارج ، مهنئا الرئيس عبدالفتاح السيسي ،ووزير الدفاع ،القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول محمد زكي بمناسبة ذكرى أكتوبر التي تحقق فيها النصر والعبور ،وكذلك تجديد الثقة في الرئيس .

واكد بيان اتحاد العمال علي دعم ومساندة المشروعات القومية التي توفر فرص العمل وترفع الإنتاج ،والتأكيد على تأييد تصريحات الرئيس بشأن تطوير الشركات العامة والنهوض بها،والحفاظ على حقوق العمال المشروعة .

من ناحية أخرى تلقى رؤساء الإتحادات المحلية في كافة المحافظات رسالة من أمين عام “عمال مصر” محمد وهب الله بهدف المشاركة الفعالة أمام مقرات الاتحادات وايضا في الميادين العامة ،لدعم الدولة المصرية في مواجهة الإرهاب ،وايضا في معركة التنمية والعبور والتعميير.

زر الذهاب إلى الأعلى