أهم الأخبارالعمال

تنمية وعي وتدريب .. عبدالمنعم الجمل : عمال مصر ظهير شعبي شرس في مواجهة قوي الشر

كتبت – نجوي ابراهيم

شاركت النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والاخشاب برئاسة عبدالمنعم الجمل باحتفالات ذكري ثورة اكتوبر المجيدة استكمالا لدور عمال مصر ومشاركتهم في المناسبات القومية التي ترسخ علاقة الترابط بين القوات المسلحة والشعب بكافة فئاته.

وقال عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والاخشاب ، ان عمال مصر دائما في مقدمة الصفوف الداعمة للدولة سواء الاستحقاقات الدستورية او المناسبات القومية ، ويتخذون من كل مناسبة فرصة لتجديد الثقة بين عمال مصر والقيادة السياسية ، واعتبار المناسبة تفويض جديد لاتخاذ اللازم تجاه قوي الشر واعداء الوطن .

واوضح الجمل ان الحشود العمالية التي شاركت بالاحتفالية ، جاءت عن وعي وقناعة باهمية دعم القيادة السياسية ، موضحا ان هذا نتاج دورات تدريبية وندوات تثقيفية يقوم بها التنظيم العمالي لكشف حقائق الامور لعماله وتنمية وعيه بطرق التصدي لمحاولات شق الصف وزعزعة الاستقرار ، واحباط الشائعات في مهدها وعدم الانجراف ورائها .

اضاف عبدالمنعم الجمل ان مصر تمر بظروف استثنائية تتطلب تكاتف كل القوي من اجل استمرار الاستقرار وتنفيذ ما خططته الدولة من اجل التنمية والبناء ، داعيا كل عمال مصر بأن يكونوا هم القوي الناعمة لمواجهة التحديات التي تواجهها الدولة ، مؤكدا ان عمال مصر ظهير شعبي شرس يقف في وجه المشككين ومروجي الشائعات .

 

زر الذهاب إلى الأعلى