حوادث

مسن يستدرج طفل ويعتدي عليه جنسيا بحلوان

تلقى رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم محمد السيسى ومعاونيه الرواد محمد عبد الحليم وأحمد الدالى ومحمود سعداوى وأحمد فتحى وإسلام رمزى وأحمد بكر وعمر زكى، بلاغا من أحد المواطنين مقيم بمنطقة المشروع الأمريكى يتهم فيه صاحب محل بقالة باستدراج نجله الطفل، والتعدى عليه جنسيا

ووفقا لرواية الطفل فإنه كان يتردد على محل البقالة من أجل شراء بعض الحلوى قبل أن يقوم البقال باستدراجه لداخل بيته الذي يتواجد فيه الدكان، مستغلا خلو البيت من العائلة، قبل أن يهتك عرض الطفل الضحية، مهددا إياه بعدم إلإفصاح عما وقع.

وبعد خروج الطفل من منزل المغتصب قصد منزل عائلته في حالة نفسية مزرية وبعد إلحاح والده أخبره بما وقع فأخذ الأب ابنه لأحد الأطباء الذي عاين آثار الاعتداء الجنسي على الطفل، وتبين وجود نزيف، ليؤكد صحة أقوال الطفل في الموضوع.

تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم “أحمد.م.ع” 63 عاما، وتبين أنه كان يقيم بمنطقة العزبة البحرية قبل أن يسكن بالمنزل محل الواقعة، وإحالته للنيابة العامة التى قررت حبسه ووجهت له اتهام بهتك عرض طفل وقررت النيابة عرض الطفل على الطب الشرعى.

وقررت نيابة حلوان برئاسة المستشار شادى المهدى، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار أحمد الشيمى، المحامى العام لنيابات حلوان ومايو والتبين، حبس صاحب محل بقالة أربعة أيام على ذمة التحقيقات،

زر الذهاب إلى الأعلى