أهم الأخبارالعمال

اتحاد العمال: مخاطبة مجلس الوزراء لوضع لائحة للعاملين في المناجم والمحاجر بعد نقل التبعية للتعدين

كتبت – نجوي ابراهيم

اتخذ اعضاء مجلس ادارة اتحاد العمال في اجتماعهم اليوم السبت قرارا بمخاطبة ،رئيس مجلس الوزراء ،بشأن تشكيل لجنة تمثل فيها النقابة العامة للمناجم والمحاجر ،لوضع لائحة للعاملين تضمن لهم الاستقرار بعد نقل تبعية المناجم والمحاجر للشركة المصرية للتعدين وإستغلال الثروات المنجمية .

واتفق اعضاء مجلس ادارة اتحاد عمال مصر على إستمرار عمال مصر في العمل وزيادة الإنتاج، مؤكدين أن عمال مصر يمتلكون من الوعي ما يكفي لمواجهة الشائعات المغرضة،ومساندون لسياسة الدولة المصرية التي تسير على قدم وساق من أجل إقامة المشروعات العملاقة التي ترفع الانتاج وتوفر فرص العمل .

اكد اعضاء مجلس ادارة الاتحاد على وحدة الصف لخدمة قضايا العمل والعمال ،في جميع المواقع من خلال التمسك بشعار “قوتنا في وحدتنا ”
وأعلن عن تمسكه بإستراتيجية مساندة الدولة المصرية لمواجهة التحديات ،معلناً عن تفويضه مجددا الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة بإتخاذ ما يلزم لحماية الأمن القومي في الداخل والخارج .

واوضح المجلس ان 25 مليون عامل يقفون صفاً واحداً ضد دعاة الهدم والتخريب والإرهاب الذين يعيثون في الأرض فساداً وإفسادا،مهنئاً بالذكرى 47 لحرب أكتوبر ،ومشيراً إلى أن 30 يونيه ثورة حقيقية كانت “طوق النجاة” أنقذت البلاد من حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

زر الذهاب إلى الأعلى