أهم الأخبارالعمال

نقابة الكيماويات تهنئ الرئيس والجيش بذكري انتصارات اكتوبر

كتبت – نجوي ابراهيم

قدمت النقابة العامة للعاملين بالكيماويات برئاسة الكيمائي عماد حمدي نائب رئيس اتحاد عمال مصر ، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وللشعب المصري بمناسبة الذكرى ال٤٧ لنصر أكتوبر المجيد، واختصت بالتهنئة القوات المسلحة الباسلة التي ضحي وما زال يضحي أبنائها بارواحهم من أجل الوطن، وقدمت بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، التحية لكل شهداء الوطن، الذين لم يبخلوا على مصر بأرواحهم الطاهرة .

وقال عماد حمدي أن عمال مصر داعمين للدولة في كل خطواتها نحو مواجهة أعداء الوطن ، مجددا تفويضه للقيادة السياسية لاتخاذ ما يلزم لمواجهة الارهاب والارهابيين أعداء ا لوطن ومن يسعون لهدمه وشق الصف .

اشاد رئيس نقابة الكيماويات بالمشروعات القومية التي تفتتحها الدولة وتعمل من خلالها علي تحسن الوضع الاقتصادي وزيادة الانتاجية وتوفير فرص عمل ، مضيفا ان ثقة المؤسسات الاقتصادية الكبري واشادتها بتحسن مؤشرات الاداء الاقتصادي لم يأتي من فراغ ، بل نتيجة ٦ سنوات من التنمية في عهد الرئيس السيسي .

ووجه عماد حمدي رسالة الي عمال مصر ، بتوخي الحذر من الانسياق وراء الشائعات وزعزعة الثقة في الدولة والتقليل من حجم انجازاتها ، قائلا ان الشائعات اخطر علي مصر من الارهاب والفساد ، مؤكدا علي استمرار التنظيم العمالي في تدريب وتثقيف وتنمية وعي عماله من اجل دعم الدولة والتصدي لمحاولات اهل الشر .

زر الذهاب إلى الأعلى