أهم الأخبارالعمال

لازالة المعوقات .. نقابة السكة الحديد تناقش المنظومة العلاجية للعاملين مع رئيس المركز الطبي

كتبت – نجوي ابراهيم
عقدت النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الانفاق اجتماعها الدوري برئاسة عبد الفتاح فكري ،لمناقشة مشاكل العاملين بكافة المناطق ، بحضور اعضاء مجلس ادارة النقابة، و اللواء طبيب عاطف إمام رئيس رئيس مجلس إدارة المركز الطبي.

جدول اعمال الاجتماع شمل عددا من قضايا ومشاكل العاملين وعلي رأسها القضايا الصحية والطبية ومشاكل العاملين مع المركز الطبي برئاسة الهيئة ، والتي ناقشها المجلس مع اللواء عاطف امام رئيس المركز الطبي لايجاد حلول للمشكلات المتعلقة بالخدمات الطبية أو صرف العلاج من المركز الطبي أو علي مستوي الاقسام الطبية الفرعية بالمناطق .

ارسل اعضاء مجلس الادارة ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى 47 لانتصارات حرب أكنوبر المجيدة وبرقية تهنئة للقوات المسلحة العظيمة التي سطرت اسمها بحروف من نور في تاريخ العسكرية على مستوي العالم ولقنت العدو الصهيوني درسا لازال يدرس في جميع الاكاديميات العسكرية .
كما قدم مجلس النقابة التهنئة للواء طبيب عاطف إمام كابن من أبناء القوات المسلحة المصرية وكذلك التهنئة للشعب المصري العظيم وجميع قيادات السكة الحديد ومترو الأنفاق والعاملين بهما بهذه المناسبة .

طرح اعضاء مجلس الادارة مطالب العاملين علي اللواء عاطف إمام والمتمثلة في صعوبة الحصول علي العلاج في بعض الاوقات والزحام الشديد بالمستشفى وعدم توافر بعض الادوية والعلاج المزمن ببعض الاقسام الطبية وعدم توافر صيدليات بأقسام أخرى ، كذلك مشاكل أصحاب المعاشات وما يعانون منه في السفر والانتقال من المحافظات للمركز الطبي مطالبين بفتح التعاقدات أمامهم بالمحافظات .

اكد اللواء طبيب عاطف امام رئيس المركز الطبي خلال الاجتماع علي ان جميع المشاكل التي تم عرضها في الجلسة سوف يتم تذليلها أمام العاملين حتي يستطيع عامل السكة الحديد التمتع بحقه في العلاج بأسهل الطرق وبدون اي مشاكل ، قائلا نحن موجودين لخدمة العاملين وتطوير الخدمة وتذليل اي عقبه لهم.

اشاد الأعضاء الحضور بدور اللواء طبيب عاطف إمام وطفرة التطوير والتحديث التي يشهدها المركز الطبي من حيث الاقسام الجديده التي تم أضافتها للمركز مثل قسطرة القلب وعمليات القلب المفتوح التي أجريت بالمركز الطبي وحققت نسب نجاح 100 % كذلك تطوير جميع الاقسام الموجوده والعيادات الخارجية وتطوير وتحديث كافة الأجهزة الموجودة بها والتعاقد من نخبة متميزة من الاطباء والاستشاريين لخدمة أبناء الهيئة والعمل على تلبية احتياجتهم الطبية .

زر الذهاب إلى الأعلى