محافظات

دورات تثقيفيه عن السلامه والصحة المهنيه فى الشركات والمدارس بحلوان 

 

كتب :محمود فتحي :

أكدت اميره انور عبد الرؤوف مديرة مركز الثقافه العمالية بحلوان أنه تم تنفيذ العديد من الدورات التثقيفيه فى السلامه والصحة المهنيه فى الشركات والمدارس والبرنامج عباره عن السلامة والصحة المهنية وهذا البرنامج مفيد جدا بالإضافة إلي تنفيذ دورات في الرؤية الحديثة وبرنامج السلامه والصحة المهنيه هو برنامج مفيد جدا لمكتب العمال والمدارس والشركات .

قالت قمنا خلال الشهر الماضي بتنفيذ ٤ دورات في شركة حلوان للاسمدة منهم ٣ دورات متتالية اساسي أعضاء لجان ودورة أخصائي لجان والهدف من هذه الدورات هى تنمية الوعي لدى العمال هى عباره عن التوعية العامة عن قانون التأمينات وقانون العمل الجديد.

اشارة أنه سوف يتم عقد عدد من الدورات مع مدرسة الصحابه بحلوان والادارة الطبية ب ١٥ مايو الدورة الحالية في شركة حلوان للاسمدة بدأت من يوم ١/٢حتي ٢٠٢٢/١/١٣وهذه الدورة هى دورة أخصائي لجان للمهندسين والكميائين والبيولوجين والفيزيائين وهى عباره عن دورات تنشطيه للمهندسين .

اضافت انه سوف يتم عقد ٣ دورات جديده خلال هذا الشهر اما بالنسبة لتكلفة هذه الدورات أكدت أنه يختلف من برنامج لآخر على سبيل المثال دورة أعضاء لجان اساسي تصل تكلفتها الى ١١ الف جنيه وعدد أعضاء ٢٠ عضو كل فرد ٥٥٠ جنيه وبالنسبة للاخصائى اساسي ١٦ الف جنيه ودورة أخصائي متقدم ١٨ الف جنيه ودورة أعضاء للجان المتقدمين ١٢ الف جنيه.

وأوضحت اميره ان الهدف من هذه الدورات هو توعية العمال بما لهم وما عليهم من حقوق واجبات تجه شركاتهم لان المرحلة القادمة هى مرحله بناء مصر الجديدة فلازم يكون هناك دورات توعية وتثقفيه للعاملين من أجل النهوض بمصر.

زر الذهاب إلى الأعلى