أهم الأخبارالعمال

وهب الله : التجهيز لمؤتمر دولي لطرفي العملية الانتاجية لمواجهة التحديات الاستثمارية

كتبت – نجوي ابراهيم

اعلن محمد وهب الله الامين العام لاتحاد العمال ورئيس الاتحاد العام لشباب العمال عن الاستعدادات الجارية للتجهيز للمؤتمر الدولي لشباب العمال في مصر والذي يهدف الى حوار اجتماعي بين اصحاب الاعمال والعمال ،والوقوف امام العقبات التي تواجه الاستثمار .

جاء ذلك خلال مؤتمراً جماهيريا نظمه امس السبت الاتحاد العام لشباب العمال برئاسة محمد وهب الله للإحتفال بالذكرى 47 لحرب أكتوبرالمجيدة ، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، بحضور قيادات عمالية وشخصيات عامة ودينية .

اكد محمد وهب الله ان المؤتمر يعد فرصة لإبراز دور الملايين من عمال مصر في الوقوف بجانب دولتهم في مواجهة كافة التحديات، مؤكدا أن تلاحم الشعب مع جيشه الباسل،وقيادته السياسية الوطنية يحقق الإنتصارات دائما .

قدم محمد وهب الله خلال كلمته التحية للقوات المسلحة المصرية الباسلة ، مثمنا دورها في حماية مقدرات الوطن داخليا وخارجيا ، قائلا أن الأطماع في مصر لم تنته، وأن التهديدات وإن تغيرت طبيعتها، فإن خطورتها لم تقل،وما حققته مصر خلال السنوات القليلة الماضية على طريق تحقيق الأمن وترسيخ الاستقرار لهو إنجازٌ يشهد به العالم لنا.
اضاف ان الحفاظ على أمن وطنٍ كبيرٍ بحجم مصر في منطقةٍ صعبةٍ وعالمٍ مضطربٍ لهو بلا شكٍ أمرٌ يستوجب منا التوقف أمامه باعتباره شاهدًا على تفرد وصلابة هذا الشعب وقدرة قواته المسلحة ومؤسسات دولته، لتنتقل مصر إلى نهج التنمية .
حضر المؤتمر جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، ولفيف من القيادات العمالية و رؤساء النقابات العامة ، والنائبة سولاف درويش ،وايمان جابر وكيلة وزارة الشباب والرياضية نائبة عن وزير الشباب والرياضة ، ونهاد العلوي وكيل الوزارة ممثلا عن وزير القوى العاملة، ابونا سرجيوس شحاته ممثلا عن الكنيسة، وشارك احمد ماهر ممثلا عن وزارة الاستثمار ،وولاء احمد سعد مرشحة مجلس النواب،ووفد من الكنيسة يضم :ابونا سرجيوس شحاتة،والقس ارميا مكرم عن الكنيسة الأرثوذكسية،والقس سعيد عيد عن الكنيسة الانجيلية ، و فيفيان شاكر صموئيل رئيس لجنة الخدمات بالاتحاد العام للنقابات المهنية،ومروان عبدالحميد نائب رئيس اللجنة العليا للشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى