أهم الأخبارالعمال

دعما لمجدي البدوي بانتخابات النواب ..اتحاد العمال يعقد اجتماعه الاربعاء بمحلي حلوان

كتبت – نجوي ابراهيم

يعقد مجلس إدارة الإتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي ، إجتماعاً بعد غد الاربعاء 21 أكتوبر الجاري بمقر الإتحاد المحلي لعمال حلوان ،بمشاركة رؤساء لجان نقابية من مواقع المصانع والشركات بمدينة حلوان ، للإعلان عن الدعم والتأييد لمجدي البدوي،نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر،رئيس النقابة العامة للصحافة والاعلام والطباعة والاثار،في إنتخابات مجلس النواب عن دائرتى حلوان: الدائرة ١٩ حلوان/ المعصرة- التبين/ ١٥مايو- رمز الترس- رقم ٥٦.

اكد محمد وهب الله الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عمال مصر ،ان عقد الاجتماع باتحاد محلي حلوان يأتي في إطار الدعم والمساندة لمرشحي ممثلي العمال في مجلس النواب ، مؤكدا على دعم مجلس إدارة اتحاد العمال لمجدي البدوي بإعتباره خير من يمثل العمال في تلك القلعة الصناعية الكبيرة ،موضحاً أن “البدوي” لديه تاريخ مشرف في الدفاع عن حقوق العمال المشروعة ،ولدية رؤية وقناعة في أن تحقيق التوزان في علاقات العمل بين أطراف الانتاج من شأنه تحقيق الاستقرار في مواقع العمل ،وكذلك حصول كافة الاطراف على حقوقها وبالتالي زيادة الانتاج وتحقيق التنمية .

وقال وهب الله أن مجدي البدوي كاتب صحفي ونقابي متميز ،شارك في العديد من المحافل العربية والدولية ،ودافع بقوة عن إسم مصر في الخارج في مواجهة كل محاولات تشويه صورتها .

ودعا وهب الله جميع عمال مدينة حلوان الى انتخاب البدوي ليكون الصوت الحقيقي لهم داخل مجلس النواب ،وحائط الصد لأي محاولة للإنتقاص من حقوقهم .

ويشار هنا أن لقاءً حدث امس الاحد بالإتحاد العام لنقابات عمال مصر بين رئيس الاتحاد جبالي المراغي ،ومحمد وهب الله الامين العام ،والكيمائي عماد حمدي نائب رئيس الاتحاد،بحضور مجدي البدوي ،للإعداد لإجتماع الاربعاء بحلوان والاستعداد لتنظيم مؤتمر عمالي كبير داخل تلك المدينة العمالية والصناعية الكبيرة .

زر الذهاب إلى الأعلى