الطيران

غدا .. مصر للطيران تسير 41رحلة جوية إلى عدة وجهات لنقل 4800راكب

تسير مصر للطيران غدًا الثلاثاء 20 أكتوبر 41 رحلة جويةمنتظمة بخلاف رحلات الشحن الجوى والرحلات الاستثنائية إلى عدة وجهات حول العالم، لنقل ما يقرب من 4800راكب.

وتشغل مصر للطيران رحلاتها الجوية، إلى وجهات أثينا، بودابست، باريس، روما، فرانكفورت، لندن، ميلانو، ڤيينا، اسطنبول، أديس أبابا، نيروبي، الخرطوم، أبوظبي، الشارقة، اربيل، بيروت، تونس، البحرين، انجولا، بغداد، اكرا، لاجوس، موسكو، عمان، المدينة المنورة، واشنطن، هانزو، جدة ، دبي، الدمام، الرياض

وكما تنطلق 6رحلات داخلية الي كل من شرم الشيخ و الغردقة والأقصر و أسوان و رحلة واحدة شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 4800 راكب.

وبدأت المطارات المصرية، اعتبارا من مطلع سبتمبر ، تطبيق قرار مجلس الوزراء، بحظر دخول جميع القادمين من الخارج إلى البلاد دون تحليل PCR، بما فيهم حاملي الجنسية المصرية وخاطبت سلطة الطيران المدني المصري جميع شركات الطيران العاملة بالمطار بقرار الحكومة، وذلك حتى إصدار تعليمات أخرى.

وقالت سلطة الطيران المدني المصري، إنه وفقًا للتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة والسكان، فإن الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات سواء المصريين أو الأجانب معفيين من تقديم شهادة تحليل PCR عند الوصول إلى المطارات المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى