قيادات السكة الحديد تجتمع لتطوير الزي المصلحي للعاملين

كتبت – نجوي ابراهيم

استقبل الدكتور محمد حسين عبد العزيز نائب رئيس مجلس إدارة هيئة السكة الحديد كل من أسماء إسماعيل مديرة الموارد البشرية بوزارة النقل وهالة الليثي مدير عام التنظيم والادارة بالوزارة وعبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق ، حيث اجتمعوا بعدد من قائدي ومشرفي ومضيفي القطارات من اجل مناقشة تطوير منظومة الزي المصلحي .

ناقش الحضور كل ما يتعلق بالزي المصلحي من ناحية جودته ومقاساته التي لا تناسب العاملين الذين يعدوا واجهة الهيئة ، و عرض كل قطاع مشاكله مع الزي وعدم كفاية دفعات الصرفيات خاصة في الزي الشتوي الذي يصرف كل عامين .

اكدت أسماء إسماعيل ان وزير النقل يولي هيئة السكة الحديد والعاملين بها اهتماما خاصا وان الفترة المقبلة ستشهد لقاءات دورية بصفة مستمرة والاستماع لكل مشاكل العاملين ونقلها للوزير أولا بأول .

كما أكدت هالة الليثي علي الالتزام الكامل بتوجيهات وتعليمات وزير النقل ، فيما يخص الانضباط والالتزام بالزي المصلحي لمواكبة ومسايرة التطوير الذي يطرأ على الهيئة .

كما أكد عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد ومترو الانفاق ان جميع قيادات هيئة السكة الحديد ابدت استعدادها لتطوير الزي الخاص بالعاملين وتحسينه في أكثر من لقاء سابق سواء مع المهندس سامي عبد التواب نائب التشغيل أوالدكتور محمد حسين نائب الموارد ا الذي يهتم بصفة شخصية بجودة الزي المصلحي .

كما أكد الدكتور محمد حسين ان هناك لجنة تبحث الان كافة سلبيات الزي المصلحي التي يرصدها العاملين للعمل علي تلاشيها في الدفعات القادمة ولابد أن يشعر العامل أن طلباته المشروعة يتم تلبيتها فكلنا نعمل في منظومة واحدة ونكمل بعضنا البعض .

ثم انتقل مندوبي وزارة النقل برفقة الدكتور محمد حسين نائب الموارد وعبد الفتاح فكري رئيس النقابة لعمل جولة داخل محطة مصر والأرصفة لمتابعة تطبيق منظومة الزي المصلي حيث شاهدوا التزام جميع العاملين من قادة ومشرفي ومضيفي القطارات بارتداء الزي وكذلك صرافين وصرافات التذاكر

حضر اللقاء السيد عبد اللطيف نائب رئيس النقابة العامة ورئيس لجنة مشرفي قطارات القاهرة ومحروس سليم المستشار الإعلامي للنقابة ومصطفى شكري رئيس رابطة السائقين.

زر الذهاب إلى الأعلى