أهم الأخباررياضة

لا بديل عن الفوز.. تعليق ناري من نجوم الكرة علي كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي

كتب- يسرى غازى

يلتقي فريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره فريق الإسماعيلى مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وحصل الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارسيل كولر على مباريات الإسماعيلى الأخيرة بالدورى، من أجل دراسة الفريق الأصفر ومعرفة نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل مواجهته فى الدورى ووضع أجل الخطة المناسبة لاستعادة الانتصارات الغائبة على الصعيد المحلى بعد خسارة مباراة القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الأخير.
ويواجه النادي الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء اليوم الأربعاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى المصري الممتاز.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والاسماعيلى فى الدورى المصرى، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
ويملك النادي الأهلي 21 نقطة يحتل بها المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى المصرى بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مرتين أمام البنك الأهلى والزمالك وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 13.
ويحتل فريق الإسماعيلى المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 22.

واتفق نجوم كرة القدم على صعوبة لقاء الأهلي والإسماعيلي الليلة في الدوري الممتاز.

 

الإسماعيلي ليس في أفضل حالاته

قال رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية:
الإسماعيلي ليس في أفضل حالاته قبل مباراة الأهلي مساء اليوم الاربعاء في الدوري المصري.

تابع: الأهلي فقد العديد من النقاط في الدوري بالمباريات الأخيرة وكولر سيبدأ مباراة الإسماعيلي بالقوام الأساسي.

استطرد: أتحفظ على مشاركة عمر كمال في مركز الظهير الأيسر مع فريق الأهلي في المباريات المقبلة

 

 

ندية كبيرة

 

قال عماد سليمان المشرف العام على الكرة في الإسماعيلي عبر تصريحات تليفزيونية :
مباراة الإسماعيلي والأهلي لها طابع خاص في المنافسة وفريقنا جاهز بشكل مميز لخوضها.

أضاف: الإسماعيلي والأهلي والزمالك هم أضلاع الكرة المصرية وتلك المواجهات تشهد دائما ندية كبيرة نظرا لشعبية تلك الأندية.

وقال أيضا: الفريق جاهز لخوض مباراة الغد وجميع اللاعبين في حالة تركيز كبيرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموح جماهيرنا وتدفعنا للأمام ويبقى التوفيق على المولى عز وجل.

سياسة التدوير

 

أكد عمرو أنور نجم الأهلي الأسبق، قوة مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، رغم ظروف وحالة الدراويش الذي يعاني من سوء النتائج، في بطولة الدوري الممتاز، لكونها بين فريقين كبار يمتلكان شعبية جارفة.

وأضاف أنور عبر تصريحات تليفزيونية أن النادي الأهلي يحتاج إلى الفوز ولا بديل عن ذلك أمام الإسماعيلي، وكذلك المباريات التي تليها الصعبة، إذا كان يرغب في اعتلاء صدارة الدوري.

أشار إلى أن الأهلي فقد مؤخرًا العديد من النقاط، وهو ما يؤكد أن الفريق من الضروري يحقق الفوز في مبارياته، فضلًا عن أن السويسري مارسيل كولر، سيلجأ إلى سياسة التدوير، في ظل ضغط المباريات.

وأوضح أن الأهلي محظوظ بامتلاكه حارسين مميزين، وهما محمد الشناوي العائد من الإصابة، ومصطفى شوبير الذي يقدم مستويات مميزة للغاية، مشددًا على قناعته بعودة الشناوي مرة أخرى للمشاركة أساسيًا بمجرد جاهزيته

زر الذهاب إلى الأعلى