أهم الأخبارالعمال

عيد مرسال في ذكري ٣٠ يونيو : ثورة الكرامة وتصحيح المسار واستعادة الوطن المسلوب

كتبت – نجوي ابراهيم
تقدم مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري برئاسة عيد مرسال وكافة اللجان النقابية بقطاعات الزراعة والري والصيد واستصلاح الاراضي ، بالتهنئة الي الرئيس عبدالفتاح السيسي وشعب مصر بمناسبة الذكري الثامنة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة .

وقال عيد مرسال رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة ان ثورة ٣٠ يونيو هي ثورة تصحيح المسار واستعادة مصر المختطفة من جماعات الدم والارهاب وتجار الاوطان .

وجدد عيد مرسال وكافة اللجان النقابية التابعة للنقابة العامة العهد والتفويض للرئيس السيسي لاتخاذ ما يراه في صالح الوطن والحفاظ علي مقدراته، قائلا ان عمال مصر يثمنون ما قدمه الرئيس من تضحيات وجهود من اجل بناء مصر الحديثة ، مؤكدا ان ما تحقق من انجازات خلال ال ٧ سنوات الماضية لم يكن من فراغ ، بل بجهود غالية ومضنية يشهد بها القاصي والداني .

واشار رئيس النقابة العامة ان مصر في عهد السيسي استعادت ريادتها عربيا وافريقيا وفرضت قيمتها علي الساحة الدولية واصبحت شريك ولاعب اساسي في كافة القرارات المصيرية ، مشيرا الي فخر عمال مصر برئيسهم الذي انقذ البلاد من براثن الارهاب الاسود وسعي لبناء مصر الحديثة، وانهم سيظلوا داعمين ومؤيدين لكل قرارات القيادة السياسية ، وعلي العهد هم جنود التنمية والانتاج لنصرة وطنهم الغالي مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى