آراءأهم الأخبار

محمد داغر يكتب : رسالة إلى الرئيس

مصر غالية علينا جميعآ ونتمناها دولة عظيمة. نعلم ما يحاك بها من مؤامرات ونعلم أيضآ حجم إنجازات الرئيس والحكومة في جميع القطاعات والملفات منذ توليه السلطة وحتى الان فما يحدث من انجازات على ارض الواقع يراها كل الشعب المصري في المحافظات والقرى والنجوع.

وأيضآ من الملفات الهامة الملموسة على ارض الواقع هي تطهير مصر من الفساد ومحاربته في كل قطاعات الدولة وكل شبر في مصر ولكن الى متى يبقى عوار القانون في بعض القضايا المهمة في دولتنا و حتى متى السكوت على هذا العوار.

فالعدل دائما اساس الملك واذا غاب العدل غاب كل شئ فالقانون كان في الماضي لا يطبق على بعض المحسوبين على كبار الدولة واليوم أيضآ نعود لذلك المحسوبية لكبار الدوله هل ابن القاضي او ابن الظابط او ابن اي مسؤل كبير او المسؤل نفسه كبير عن المحاسبة كما يروج هؤلاء.

فمنذ فترة ظهر احد اعضاء مجلس الشعب وهو مسؤل في احد الاندية الرياضية وقال انه لا يحاسب وانه فوق القانون واهان الكثير وبعده موظفة النيابة العامه وأيضآ قالت انها فوق القانون ولن تحاسب.

ومنذ ايام احد الصحفيين الكبار والمحسوب على الصحافة المصرية وقال انه فوق القانون ولا احد في الدولة حتى وان كان الرئيس يقدر على حبسه او مسائلته وامس طفل لم يرى تربيه من اهله ومن امثاله الكثير يتعدى على امين شرطه وبسبب عوار القانون لم يحاسب.

فسؤالي للرئيس هل المشكلة في عوار القانون ام ان المشكله في هؤلاء واشباههم من الذي يصفون انفسهم فوق القانون فاذا كان القانون به عوار فلماذا لا يعدل القانون طوال هذه الفترة .

واذا كانت المشكلة في بعض كبار الشخصيات الظانين أنهم فوق القانون فأين هو العدل في الدولة ؟!.

 

زر الذهاب إلى الأعلى