محافظات

محافظ شمال سيناء يؤكد على اهتمام الرئيس بدعم وتأهيل الكوادر الشبابية

 

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على اهتمام رئيس الجمهورية بدعم وتأهيل الكوادر الشبابية القادرة على المشاركة بفاعلية في المناصب القيادية واتخاذ القرار .

 

وأكد المحافظ، خلال توديعه لعضوي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة كريم طه الفقي وحسام أحمد زين

أعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة بمناسبة انتهاء مدة تدريبهما بالمحافظة .. بحضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ والمشرف على التدريب الميداني للساده أعضاء البرنامج بالمحافظة .. على اتباع المحافظة لتوجيهات الرئيس والاستعانة ببعض الكوادر الشبابية المدربة في المناصب القيادية .

 

أكد اللواء هشام الخولي نائب المحافظ على المجهود الذى قاما به عضوا البرنامج الرئاسي والمستوى الكبير الذى ظهرا به خلال فترة تواجدهما في محافظة شمال سيناء .. مشيراً الى أنهما أصبحا قادرين على تولى أحد المناصب القيادية بنجاح .

ومن جانبهما .. أكدا عضوا البرنامج الرئاسى على شكرهما العميق لمحافظ شمال سيناء ونائبه والسكرتير العام للمحافظة على تذليل كافة العقبات أمامهما وتقديم كافة التسهيلات الممكنة خلال فترة تواجدهما بشمال سيناء.

وأضاف عضوا البرنامج الرئاسي أن فترة التدريب تعد من أجمل الفترات التى مرا بها فى حياتهما .. خاصة وأنهما أمضياها فى شمال سيناء .. مؤكدان على اكتساب معارف ومهارات وخبرات جديدة إضافة الى المعارف السابق تلقيها خلال الفترة السابقة .

 

زر الذهاب إلى الأعلى