الطيرانرياضة

بعثة الزمالك لليد تصل مطار القاهرة قادمة من جدة

كتبت: ميادة فايق

وصلت منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولى بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك إلى القاهرة قادمة من المملكة العربية السعودية بعد خسارة لقب البطولة العربية بالسعودية، بالهزيمة أمام الكويت الكويتى 31/30 فى نهائى المنافسات، ليفقد التأهل لكأس العالم للأندية “سوبر جلوب”، المحدد له نوفمبر المقبل بالسعودية أيضاً.
وانتهى الشوط الأول بنتيجة 18/16 لصالح الفريق الأبيض فى شوط شهد تفوقا ملحوظا للثنائي عمر الوكيل بكار وأحمد الأحمر، فضلا عن حارس المرمى كريم هنداوى ،وشهد الشوط الثانى ضغط من الجانب الكويتى خاصة فى آخر 10 دقائق من اللقاء حتى انتهى اللقاء لصالحهم. 
وتأهل فريق الزمالك إلى النهائى بالفوز على مضر السعودى بنتيجة 29 / 24 فى نصف النهائى، الجمعة، بينما ينافس فريق البنك الأهلى على البرونزية أمام مضر السعودى.
كما نجح الزمالك فى التأهل إلى نصف النهائى بعد الفوز على الحشد العراقى 36/27 فى ربع النهائى، الأربعاء، وحقق الفريق الأبيض الفوز بأول لقاءاته فى الدور الأول على وفاق عين توتة الجزائرى بنتيجة 34/28 قبل الخسارة من العربى الكويتى الخميس بفارق هدف وحيد، ثم الفوز على الهدى السعودى بنتيجة 28 / 24 ثم الشعلة اليمنى 51 / 14.
زر الذهاب إلى الأعلى