منوعات

ملك المهدي رسامة عالمية وبطلة رياضية

كتب – وسام الجمال

هي فتاة تملك من العمر ١١ عاما فهي مواليد 2010 وتدرس بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة الفاروق عمر بن الخطاب الابتدائيه حباها الله تعالي بموهبة الرسم بالإضافة لحبها لممارسة الرياضة فاختارت لعبة الكاراتيه.

انها الطفلة الموهوبة ملك محمد محمد المهدى

في البداية تقول ملك عن الرسم: بدأت موهبتى فى السادسه من عمرى فكنت احب ان ارسم وأتابع برامج الرسم وكنت احب الالوان وحصلت على تشجيع من والدى ووالدتي واهلى ومدرستى وأصدقائي.

فزت بالمركز المتميز فى مسابقة بحبك يا بلدى تحت إشراف استاذه رغده فتحى فى مجلة أطفال وأفكار وحصلت أيضا على رسالة شكر وتقدير للتميز فى مجال الرسم من مجموعة فنون للمرئيات تحت إشراف استاذ حمدى محمد وحصلت أيضا على شهادة تقدير فى مسابقة الكترونية لمجلة إبرام شادو بالجزائر واخيرا حصلت على عضوية عضو مشارك ناشطة ثقافية من مبادرة الجيل القادم تحت إشراف دكتور مروان جبران.

اما بالنسبه للكاراتية فقالت ملك

فى بداية الأمر كنت أرى صعوبة فى تمرينات الكاراتية ولكن تشجيع والدتي والكابتن ساميه زعتر سهل عليا صعوبة التمرين فحصلت على الحزام الأصفر في بداية الأمر تحت إشراف رئيس الأتحاد المصرى للكاراتيه استاذ محمد الدهراوى ومع استمرار تشجيع العائله حصلت على الحزام الاصفر الثانى تحت إشراف الاتحاد المصرى للكاراتيه كما حصلت أيضا على شهادة تقدير من الكابتن محسن زهره ورئيس نادى دمياط الرياضى والمدير الفنى ومدرب الكاراتيه بالنادى وكل الإداريين بالشكر والتقدير على مجهودنا وعلى تشجيع أولياء الأمور.

اتمني ان اوفق في موهبتي وان أصبح رسامة مشهورة علي مستوي العالم وبالنسبة للرياضة اتمني ان امثل مصر في المحافل الدولية وان يكون لي نصيب من رفع علمها في كل مكان.

 

yoast

زر الذهاب إلى الأعلى