محافظات

إزالة 210 حالة إشغال طريق في حملة مكبرة بمدينة ناصر                                                                             

 

كتب: محمود فتحي:

قامت الوحدة المحلية لمدينة ناصر برئاسة علي يوسف بحملة مكبرة لرفع إشغالات الطريق العام بشارعي جمال عبد الناصر والجيش لفرض الانضباط وتيسير الحركة المرورية واستعادة المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.

 

أسفرت الحملة عن رفع وإزالة 210 حالة إشغال للطريق العام وتعدي على الأرصفة وقد تنوعت بين إشغالات المقاهي والكافيهات وبروز المحال المخالفة والأسواق العشوائية.

 

وتم التحفظ على 20 لافتة إعلانية بدون ترخيص ومقاعد وطاولات بلاستيكية وحوامل حديدية وعربات لبيع الوجبات الغذائية السريعة وغيرها لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن فضلاً عن مراجعة التزام أصحاب المنشآت التجارية بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا.

 

شارك في الحملة محمود السكري نائب رئيس المدينة ومسئولي الأزمات والإشغالات والبيئة بالوحدة المحلية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما تم رصده من مخالفات.

 

وكان الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف قد شدد على ضرورة تكثيف الحملات الميدانية بالشوارع الرئيسية والميادين العامة لرفع كافة صور التعديات على الطريق العام والأرصفة بهدف استعادة الانضباط والمظهر الحضاري للمدن وتيسير الحركة المرورية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

زر الذهاب إلى الأعلى