رياضة

فوز عبد النبي حسن لاعب منتخب مصر بأفضل ليبرو في العالم للكرة الطائرة جلوس 

 

كتب محمود فتحي 

فاز اللاعب عبد النبي حسن أحمد لاعب المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس على لقب أفضل ليبرو في العالم في بطولة كأس العالم لكرة الطائرة البارالمبية والتي استضافتها مصر وذلك ضمن مشاركته في البطولة التي حصل فيها المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.

 

وهنأ محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم مسؤولي قطاع الشباب والرياضة بحصول ابن بني سويف اللاعب عبد النبي علي اللقب. 

 

 أعرب غنيم عن سعادته بالإنجاز الذي حققه لاعب المنتخب المصري عبد النبي وحصوله على لقب أفضل ليبرو في العالم بعد مشاركته مع منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس في بطولة كأس العالم .

 

أشار إلى أن مشاركة لاعبين من أبناء بني سويف من ذوي الهمم في المسابقات والبطولات الدولية وتمثيل منتخب بلدهم وحصولهم على مراكز متقدمة مثار فخر وإعزاز لكافة أبناء المحافظة. 

 

وأوضح هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة أن اللاعب عبد النبي حصل على اللقب خلال مشاركته مع منتخبنا المصري الذي حصل على المركز الثاني في بطولة كأس العالم لكرة الطائرة البارالمبية.

 

وكان المنتخب المصري قد تغلب على نظيره الألماني في الدور قبل النهائي ليواجهة المنتخب الإيراني في المباراة النهائية وتنتهي بفوز الأخير ليتوج منتخب إيران بكأس العالم لكرة الطائرة البارالمبية .

 

و شهدت البطولة مشاركة 17 منتخباً وهي الجزائر والبرازيل وكندا وفرنسا وألمانيا وبريطانيا والهند وإيران واليابان ورواندا والصين وأوكرانيا ومنغوليا وهولندا وسلوفينيا بجانب البلد المنظم مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى