منوعات

فنانة تتهم زميلها بإصابتها خلال تصوير مسلسل فيلا 101

هبة أمين

قالت الفنانة عفاف مصطفى إنها تعاني من بعض الألام في أحد ذراعيها بسبب تعامل أحد زملاءها من داخل الوسط الفني معها بشكل خاطئ، خلال تأدية أحد المشاهد التمثيلية، الأمر الذي نتج عنه إصابتها في شهر ديسمبر الماضي، ومازالت تتلقى العلاج حتى اللحظة.

وكتبت الفنانة عفاف مصطفى، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أشكو من آلام ذراعي للآن بسبب خطأ من زميل زقني من شهر فات دون قصد في المشهد فوقعت عليه، مبقاش العلاج بيعمل مفعول مع تقدم السن. وتساءلت بقولها: دي مش إصابة عمل؟ أحاسب مين هنا الممثل ولا مين؟.

وتشارك الفنانة عفاف مصطفى في مسلسل «فيلا 101»، والذي أصيبت خلال تصوير بعض المشاهد به، وهو من بطولة محمد نجاتي ومنة عرفة وهاجر الشرنوبي وأحمد عبد الله محمود، بخلاف عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أحمد بدير وهالة فاخر، ومن تأليف وإخراج ممدوح زكي.

وهو نفس المسلسل الذي شهد اندلاع أزمة كبيرة بين محمد نجاتي ومنة عرفة، بعدما أعلنت الأخيرة منذ فترة انفصالها عن زوجها محمود المهدي، الذي اتهم بدوره محمد نجاتي بأنه السبب، خصوصًا بعد المشاهد الذي جمعته ومنة خلال تصوير المسلسل باعتباره يجسد دور طبيب وشقيقها في نفس الوقت، ووفقًا للسيناريو تتعرض منة لحالة من الإغماء ويضطر شقيقها لحملها بين يديه.

وهى المشاهد التي رفضها زوج منة عرفة، وأعلنا انفصالهما ثم عودتهما مرة أخرى، مع تبادل الاتهامات بينه وبين محمد نجاتي، اضطر معها الأخير لتقديم شجطوى ضده بنقابة الممثلين.

زر الذهاب إلى الأعلى