مصر للطيران… تهنئ منتخب الجزائر بعد تتويجه بلقب الأمم الأفريقية.. صور

 

كتبت :ميادة فايق

هنأت  مصرللطيران الناقل الرسمي للبطولة الأفريقية  منتخب  الجزائر بحصوله علي لقب البطولة

وتوج المنتخب الجزائري، بطلا لكأس الأمم، للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن استطاع الفوز على منتخب السنغال بهدف دون رد في المباراة النهائية لبطولة الأمم الإفريقية التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة.

 كان آخر بطولة إفريقية لمنتخب الجزائر قد توج بها بطولة عام 90 على أرض المليون شهيد.

حرص العاملون بالشركة الوطنية مصر للطيران، على التواجد في استاد القاهرة الدولي.

ورفع العاملون في مصر للطيران، شعار الشركة الوطنية وسط المدرجات، ورفعوا بجانبها الأعلام المصرية، في إطار  الترويج لمصر للطيران.

والجدير بالذكر أن مطار القاهرة استقبل 12 رحلة خاصة على متنها مشجعى الجزائر، القادمين لمؤزارة منتخب بلادهم، فيما دفعت شركة ميناء القاهرة الجوى، بأعداد إضافية من العلاقات العامة لإنهاء إجراءات وصول المشجعين وتسهيل إجراءات خروجهم إلى أماكن إقامتهم.

وكان الرئيس الجزائرى المؤقت عبد القادر بن صالح قد وصل إلى القاهرة، أمس الخميس، لحضور المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تجمع منتخب بلاده مع السنغال.

كما وجه الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى فى وقت سابق  برفع درجة الإستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولى لإستقبال طائرات مشجعي منتخبى الجزائر والسنغال لحضور نهائي البطولة الإفريقية مصر 2019  بإستاد القاهرة الدولى .

وطالب  من جميع العاملين فى مختلف مواقع العمل  بمطار القاهرة الدولى والشركة الوطنية مصر للطيران  بتقديم أقصى ما لديهم من جهد لخدمة أشقائنا الأفارقة وختام هذا الحدث الرياضى الكبير بالصورة التى تليق بمكانة مصر امام العالم  .

زر الذهاب إلى الأعلى