أهم الأخبارمحافظات

شعراوى وغراب يبحثان موقف المشروعات المتوقفة بالشرقية

أكد اللواء محمود شعراوى على وزير التنمية المحلية على أهمية المتابعة المستمرة لمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية بالمحافظة والتي تمس حياة المواطنين لسرعة الانتهاء منها فى التوقيتات الزمنية المحددة .

جاء ذلك خلال لقاء وزير التنمية المحلية بمحافظ الشرقية لمتابعة تنفيذ بعض المشروعات التنموية

وعرض الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الجهود التي قامت بها المحافظة خلال الفترة الماضية لحل مشكلة بعض المشروعات المتوقفة خاصة في مجال الصحة تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن .

حيث وجه اللواء محمود شعراوي بأهمية المتابعة المستمرة لهذا الملف المهم لسرعة دخول تلك المشروعات للخدمة ويستفيد منها المواطنين .

كما استعرض وزير التنمية المحلية مع الدكتور ممدوح غراب مقترحات المحافظة حول الاشتراطات البنائية الجديدة بعد دراستها تنفيذاً لتكليفات رئيس الوزراء في اجتماع مجلس المحافظين ، كما تم أيضاً عرض مقترحات المحافظة فيما يخص مد قرار التصالح في بعض مخالفات البناء بعد انتهاء المدة القانونية الحالية للتصالح في ٣٠ نوفمبر الجاري والاجراءات الخاصة بالتعامل مع الحالات التي لم تتقدم للتصالح أو تلك التي لا ينطبق عليها قانون التصالح.

وخلال الاجتماع عرض محافظ الشرقية مجموعة من المشروعات الجاهزة للافتتاح خلال الفترة القادمة والتي تم الانتهاء منها في مجالات الصرف الصحي ومياه الشرب والتربية والتعليم والطرق.

زر الذهاب إلى الأعلى