أمم أفريقيا.. مغادرة منتخب الجزائر بعد حصوله على الكان… صور

كتبت :ميادة فايق

غادر مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، منتخب الجزائر عائدا إلى بلاده بعد فوزه ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري

وحرصت شركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المهندس أحمد فوزي، على الدفع بأعداد إضافية من العلاقات العامة لإنهاء إجراءات سفر بعثة منتخب الجزائر وتسهيل إجراءات سفرهم.

وقالت مصادر بمطار القاهرة، أنه تم تخصيص فريق من العلاقات العامة لاستقبال المنتخب بالمطار، وإنهاء إجراءات السفر الخاصة به، من خلال صالة 4 بالمطار المخصصة لاستقبال المنتخبات المشاركة في البطولة الأفريقية.

وتوج المنتخب الجزائري، بطلا لكأس الأمم، للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن استطاع الفوز على منتخب السنغال بهدف دون رد في المباراة النهائية لبطولة الأمم الإفريقية التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة.

 كان آخر بطولة إفريقية لمنتخب الجزائر قد توج بها بطولة عام 90 على أرض المليون شهيد.

والجدير بالذكر أن مطار القاهرة استقبل 12 رحلة خاصة على متنها مشجعى الجزائر، القادمين لمؤزارة منتخب بلادهم، فيما دفعت شركة ميناء القاهرة الجوى، بأعداد إضافية من العلاقات العامة لإنهاء إجراءات وصول المشجعين وتسهيل إجراءات خروجهم إلى أماكن إقامتهم.

وكان الرئيس الجزائرى المؤقت عبد القادر بن صالح قد وصل إلى القاهرة، أمس الخميس، لحضور المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تجمع منتخب بلاده مع السنغال.

زر الذهاب إلى الأعلى