محافظات

اجتماع موسع لقيادات الزراعة والطب البيطري ببني سويف مع نائب المحافظ 

 

كتب: محمود فتحي :

عقد د. عاصم سلامة نائب امحافظ بني سويف اجتماعا موسعا بقيادات الزراعة والطب البيطري في حضور الدكتور أنور عيسى رئيس الإدارة المركزية للتعاون الزراعي بوزارة الزراعة والمهندس عماد جنجن وكيل الوزارة والدكتور محمد جلال مدير عام الطب البيطري .

 

وخلال الاجتماع تم التأكيد على توحيد الجهود بالقطاع الزراعي بكافة مكوناته الزراعي والطب البيطري وتنسيق الجهود والعمل المشترك خاصة في مجالات الإرشاد الزراعي والإرشاد البيطري والتعاون البناء في توفير الحلول والبدائل المناسبة للمشكلات التي تواجه المزارعين أو مربي الثروة الحيوانية .

 

وذلك من خلال حلول عملية قابلة للتنفيذ على أرض الواقع وبهدف زيادة الإنتاجية واستعادة ثقة متلقي الخدمة الزراعية أو البيطرية المقدمة من القطاعين وخاصة أن القطاعين من القطاعات الحيوية التي تتماس مع احتياجات المواطنين الأساسية وضمن أولويات الخطط التنموية للدولة.

 

أسفر الاجتماع عن عدد من التوصيات التي تهدف توحيد الرؤى والجهود لتحقيق أفضل انجاز وتحسين مستوى الخدمات المقدمة والدفع بخطط التنمية التي تتضمنهارؤية التنمية المستدامة 2030 ، والاستراتيجية التنموية المحلية العامة التي أطلقتها المحافظة في ديسمبر 2020.

 

وتشمل 6 قطاعات اقتصادية في مقدمتها تنمية قطاع الزراعة بكافة مكوناته وأشار المهندس عماد جنجن إن جميع إدارات مديرية الزراعة تعمل على التوازي كل في اتجاهه للنهوض بمستوى الأداء وتحقيق الاهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى