محافظات

عمرو نبيل عضو مجلس الشيوخ يكرم الفائزين في مسابقة اعرف بلدك من طلاب الشوبك

كتب – أحمد نبيل

نظم مركز شباب الشوبك بالصف تحت رعاية النائب مهندس عمرو نبيل عضو مجلس الشيوخ حفل تكريم للفائزين في مسابقة اعرف بلدك بين طلاب مدارس الشوبك عام وازهري حيث صرح النائب انه تم اقامة المسابقة تحت عنوان اعرف بلدك لتحفيز الطلاب وحثهم على التفوق وغرس روح الانتماء وحب العلم فى نفوسهم.

واضاف ان المسابقة شهدت حماس ونشاط وتنافس كبير بين جميع الطلاب وانه تم إقامة الحفل لتهنئة وتكريم الطلاب وشكر أولياء الأمور ومطالبتهم ببذل اقصى ما فى وسعهم لدعم أبنائهم وتشجيعهم على استمرار النجاح والتفوق حيث ان النجاح فى الحياة يبدء فى الاساس من النجاح والتفوق الدراسي وان الاوطان تبنى بابنائها الذين تربوا على العلم ومكارم الاخلاق.

وقد تم تكريم ١٤٠طالب وطالبة ومديرى جميع المدارس المشاركه فى المسابقة واعضاء هيئة التدريس المشرفين على المسابقة.

تم التكريم فى حضور قيادات الادارات التعليمية العام والازهرى ونخبة من الرموز التعليمية ونخبة من اعضاء هيئة التدريس بالمدارس.

وجدير بالذكر انه تم اجراء المسابقة واقامة الحفل مع اخذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة وصحة المشاركين وحمايتهم من فيروس كورونا.

وفى نهاية الحفل توجه النائب عمرو نبيل بتكرار التهنئة للطلاب المكرمين والشكر لأولياء الأمور واعضاء هيئة التدريس وجميع من شارك فى تنظيم المسابقة والحفل ومجلس إدارة مركز شباب الشوبك.

yoast

زر الذهاب إلى الأعلى