منوعات

تفانين مجنونه.. ماتلخبطوناش قصة نجاح حاوطتها المتاعب

كتب – وسام الجمال

لم يكن بينه وبين حلمه سوى الإصرار حاول دوما النجاح بعد سنوات غياب عاد وحاول لكنه صدم مع عدم معرفته بالجو العام بسبب الغياب لكنه مازال لديه حلم.

جمع مجموعة من الهواة منهم من لم يقف من قبل على خشبه المسرح ومنهم من وقف لكنه يحتاج للثقل.هذا ما عشته مع صديقي محرم السعدنى على مدار شهرين وظللت أتعجب هل سينجح ام ان الفشل ينتظره.

مرت الايام وهو يكثف بروفات عرضه المسرحي تفانين مجنونه ماتلخبطوناش وحتي اليوم الأخير قبل العرض الأول ومازال القلق يسيطر علي الجميع.

وجاء يوم العرض الإمكانيات محدودة عدد من الفنانين يقف لأول مرة علي خشبه المسرح التوتر يسود المكان وكانت المفاجأة امتلت القاعه الكل ينتظر حتي بدأ العرض ومع دخول العرض في النهايات وانا الاحظ رد فعل الجمهور من البدايه ضحك متواصل وتصفيق حار حتي انتهي العرض ووقف الجميع ليلقي التحية علي أبطال العرض ومخرجه وسط تصفيق حار يؤكد أن الفريق نجح بقلة إمكانياته نجح وسط موجات الفشل التي كانت تحاوطه نجح وسط فرحتي بنجاح صديق لي.

العرض في مجمله فكرة مجنونه من تأليف وإخراج محرم السعدني تتحدث عن الصعوبات التي تواجه المواهب في إثبات ذاتها والوصول الي القمة والدخول في عالم النجومية.

فالعرض يوجه رسالة للمسئولين بالبحث في المسارح عن المواهب الجديدة وتقديم الفرصه لها.

العرض من بطولة كل من النجم الكبير سيف عبد الرحمن ودينا واصف وزين يونس و امير أديب وأبانوب مجدى و ريمون فتحى ومحمد أبو علي ومنار طلعت و محمود صابر وكريم عاطف وزياد حمدى

والاطفال المبدعون ملك الحسينى واحمد الحسينى و ايمان مجدى ومحمد اسامه و فؤاد السعدنى

والوجوه الواعدة اميرة شوقى وياسمين شوقى واسما خالد والوجة التونسى الجديد لينا بوعبيد و الصوت الواعد شهد محمود والموهبة احمد زيكا.

 

yoast

زر الذهاب إلى الأعلى