محافظات

محافظ مطروح : يطالب المواطنين سرعة تقنين أوضاعهم قبل 31 ديسمبر الجاري

.

كتبت – عبير ابورية
أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على استمرار المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بجميع مدن ومراكز المحافظة في تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأوضاع ، يومياً خلال الفترتين الصباحية والمسائية وحتى أيام العطلات والاجازات الرسمية، واعتبارها أيام عمل عادية.

ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء لتشجيع المواطنين والتيسير لهم لملف التصالح في مخالفات البناء، وفقًا للأوضاع القانونية والاجراءات التي تضمنها القانون واللائحة التنفيذية له

أكد المحافظ علي تقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات لسرعة تقنين أوضاعهم، قبل انتهاء المدة المحددة في 31 ديسمبر الجاري.

أشار المحافظ الى الاقبال الكبير على المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء لافتا أن أجمالي عدد طلبات التصالح المقدمة حتى الان عدد 11870 طلب من مختلف مدن ومراكز المحافظة بقيمة متحصلات بلغت 98.7 مليون جنيه.

وجه المحافظ، لرؤساء المراكز والمدن بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الطبية والتباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حرصًا على سلامة المواطنين والموظفين بالمراكز التكنولوجية والعمل على تسهيل إجراءات تلقي طلبات التصالح وتحصيل الرسوم، قبل انتهاء المهلة المحددة .

يناشد المحافظ المواطنين اصحاب العقارات المخالفة بسرعة تقديم طلبات التصالح فى مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالمراكز والمدن قبل الموعد المحدد وسداد جدية التصالح 25% من قيمة الرسوم المستحقة ،واستغلال مد مهلة السداد التى اقرتها الحكومة

زر الذهاب إلى الأعلى