أهم الأخبارمنوعات

ام قوية صنعت موهبة شاملة .. زينة ويوسف نجوم علي طريق الابداع

كتبت – نجوي ابراهيم

ام مصرية شابة ثلاثينية العمر تنازلت عن خطواتها الثابتة في مجال المحاماة وهي محامية بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ، من اجل ان تصنع نجوم علي طريق الابداع ، هم ابنائها زينة ابنة ١١ سنة ويوسف ٩ سنوات ، موهبة حقيقية شاملةهي الغناء والتمثيل والقاء الشعر ، تتمني ان يكرم الرئيس السيسي ابنائها زينة ويوسف درويش ، فهم عاشقين للرئيس السيسي وكل حلمهم هو لقائه .

قبل الحديث عن موهبة زينة ويوسف التي تم التصديق عليها ب ٤٧ شهادة دولية واختيارهما سفراء للطفولة بالبرلمان الدولي للطفولة العالمية ،يجب الحديث عن امهم فهي من مهدت لهم طريق الابداع وساهمت في دعم وصقل موهبتهم ، انها اماني محمود التي جسدت معني الامومة الحقيقية ، الحديث معها يغمرك بطاقة ايجابية لما تتمتع به من ارادة وطموح.

ليست ام فقط ترعي ابنائها وتتابع دراستهم ، بل تحولت الي مخرجة لهم ، ومدربة واستايلست ملابس واتقنت فن الفوتو شوب من اجل صنع فيديوهات صغيرة لابنائها لتشارك باعمالها في كافة المسابقات والاحتفالات الخاصة بالطفولة .

لم تقف الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا امام طموحها في اظهار موهبة ابنائها ، بل صعنت من هذه الظروف وسيلة لتبدأ في التواصل مع كافة الجهات المعنية بالمواهب والطفولة ، خاطبتهم وارسلت فيديوهات تكشف مواهب ابنائها .

تقول اماني محمود ان موهبة زينة ويوسف ظهرت بالمدرسة واكتشفتها مدرستهم الاستاذة صفا واشركتهم في مسرحية “بنوتة في حدوتة” ، ومن وقتها اعطيت كل اهتمامي لموهبتهم ، ويقوم بتدريبهم وصقل موهبتهم الغنائية الموسيقار محمد عبدالدايم ، لتربيتهم علي اللحن الاصيل .

اضافت اماني ان الموسيقار محمد عبدالدايم له دور كبير في اظهار امكانيات صوتهم وظهورهم معه في البرامج التليفزيونية لايصال صوتهم وموهبتهم ، بالاضافة الي تدريبهم علي الاغاني الوطنية والطربية الاصيلة .

زينة ويوسف لديهما موهبة شاملة يتمتعان بحضوروجاذبية أثبتا جدارتهما من خلال أعمالهما الفنية الإبداعية الهادفة، وكان اخر تميزهما حصولهما علي المركز الثاني في مهرجان الطفل المبدع الثالث لعام ٢٠٢٠ في الغناء والتمثيل وحصلت زينة علي لقب الشاعرة الصغيرة عن موهبتها في القاء الشعر ، ويعد لقب الشاعرة الصغيرة نوع من التمييز من لجنة التحكيم لتفوقها عن التقييم الخاص بالمراكز الثلاثة في المسابقة .

زينة ويوسف موهبة غنائية بالاضافة لكونهما يمثلان ويلقيان الشعر ويلعبان التنورة وبطلا سباحة ، فهم حقا نجوم فى سماء الإبداع يتمتعان بالذكاء والعفوية التي شكلت منهم شخصية متفردة بلمسات سحرية جميلة .

وجهت اماني محمود الشكر الي كافة الايادي التي امتدت لتأخذ بايدي زينة ويوسف الي طريق التميز ، بداية من المدرسة وادارة الموهوبين بمديرية التربية والتعليم ، ووزارة الثقافة ، و الفنان الموسيقار محمد عبدالدايم ، وكل الداعمين والمؤمنين بموهبة زينة ويوسف.

زر الذهاب إلى الأعلى