الطيران

مصر للطيران:  تشارك في معرض “ITE “الدولي للسفر في هونغ كونغ

شاركت مصر للطيران  بجناح متميز في فعاليات معرض ITE الدولي للسفر والذى أقيم في الفترة من 13 يونية وحتي 16 الحالي بمدينة هونغ كونغ، حيث يعد المعرض أكبر وأهم المعارض المعنية بصناعة السياحة والسفر.
وتعد مشاركة مصر للطيران في مثل هذه المحافل والمعارض الدولية أمرًا ضروريًا لتبادل الخبرات و المعلومات في مجال السياحة والسفر، ويعتبر هذا المعرض هو منصة التواصل والمعلومات ويوفر للشركات العارضة الفرصة لتقديمها إلى العملاء، كما يعد فرصة هامة لعرض أحدث خدماتنا المميزة لقطاع أكبر من العملاء.
و زار الجناح القنصل العام المصري ومستشار نائب القنصل العام  في هونج كونج وأشاد كلً منهم بدور مصرللطيران في دعم حركة السياحة المصرية وأثنوا علي الخدمات الجديدة والبرامج الترويجية التي تقدمها مصرللطيران.
كما  حرصت مصر للطيران متمثله في مكتبها الإقليمي بهونج كونج برئاسة يوسف جاد مدير المكتب علي استقبال زوار المعرض و تقديم كافة سبل الراحة لهم و الرد على أسئلة واستفسارات  وكلاء السياحة ورواد المعرض المهتمين بالسفر من والى مصر بالإضافة إلى عرضه إلى أحدث الخدمات والبرامج السياحية والتسويقية المتميزه التي استحدثتها الشركة مؤخراً من أجل العمل على راحة ورفاهية عملائها و خلق تجربه سفر فريدة وممتعة لهم خلال ساعات سفرهم على متن طائراتها.
جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير رحلتين أسبوعياً الي هونج كونج عبر بانجكوك يومي الإثنين والجمعة في تمام الساعة 23:10، وذلك على متن  احدث طائراتها الايرباص 330/300

زر الذهاب إلى الأعلى