قومي الطفولة يعلن كامل دعمه لفتيات منتخب مصر لكرة القدم النسائية دون 20 عام

كتبت :ميادة فايق

القومي للطفولة: استياء شديد لموجات التنمر والسخرية التي لاحقت بناتنا من منتخب مصر لكرة القدم

توجهت الدكتورة سحر السنباطي أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة بخالص التهنئة لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية دون ال20 عام لفوزه علي المنتخب اللبناني في التجربة الودية الدولية التي جمعت المنتخبين علي استاد اتحاد الشرطة الرياضي ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لتصفيات كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم، معربة عن أسفها الشديد من موجات التعليقات السلبية والسخرية والتنمر التي طالت فتيات المنتخب بعد فوزهن.

وأضافت “السنباطي” أن تعليقات البعض غير مقبولة تماما وأن فتياتنا حققن فوز مستحق ومشرف لمصر ومن غير المقبول الإساءة لهن بأي شكل من الأشكال وأن المجلس يعلن كامل دعمه لهن ويعلن عن فخره واعتزازاه لما حققته الفتيات الموهوبات من أجل مصر. لافتة إلى أنه بدلا من الفخر بهن والإشادات بمجهودهن الكبير يتم الإساءة لهن والإسفاف والتقليل من موهبتهن، فهذا لا يصح اطلاقاً.

وفي هذا السياق تتوجه أمين عام المجلس برسالة لفتياتنا: قائلة ” نقف جميعاً بجانبكن سنظل دائما السند والداعم لكل ما تحققنه وسنقف بقوة ضد أي تهديد من شأنه أن يشكل تحدياً في مسيرتكن الزاهرة، لا تلتفتن إلى أي إسفاف من شأنه التقليل من مجهودكن الواضح للجميع، وأن المجلس القومي للطفولة والأمومة يستقبل الشكاوى الخاصة بالعنف والإساءة والتنمر على الخط الساخن 16000 ومن خلال تطبيق الواتس اب على الرقم 01102121600، فلا تترددن في إبلاغنا”.

شارك المقال