5 قضايا عمالية ناقشها اتحاد محلي قنا باجتماع مجلس الادارة اليوم

كتبت – نجوي ابراهيم

ناقش اليوم الاتحاد المحلي لعمال قنا والاقصر برئاسة المحاسب سيد حامد ، في اجتماع مجلس الادارة الذي عقد بمقر الاتحاد عدد من القضايا العمالية في مختلف القطاعات .

وقال المحاسب سيد حامد رئيس الاتحاد المحلي لعمال قنا والاقصر ، ان الاجتماع بدأ بتهنئة المجلس بانتصارات اكتوبر المجيدة ، وتقديم التهنئة للقيادة السياسية وقواتنا المسلحة الباسلة ولكافة عمال وشعب مصر ، انها ذكري الملحمة الوطنية التي تبث ذكراها في النفوس روح الوطنية.

اشار رئيس الاتحاد ان جدول الأعمال اشتمل علي عرض عدد من القضايا العمالية الملحة ومنها عرض مشكلة الترسانة النيلية “بارمنت”، و عرض مشكلة مصنع الورق “بقوص” ، وتناول مشكلة فندق ايتاب بالاقصر.
اضاف ان اجتماع مجلس الادارة ناقش ازمة “مصنع سكر ارمنت “لحدوث حريق وإصابة اربعة عمال ، والحمد الله إصابات بسيطه وتم خروجهم من المستشفى، بالاضافة لطرح ما يعانيه مصنع الفيبر بورد (الخشب)، والتى تتمثل في مشكلة الغاز.
وقال سيد حامد ان التواصل بين الاتحاد المحلي واللجان النقابية دائم ، وانه يسعي لحل المشكلات التي تواجه اللجان النقابية بمصانعهم وشركاتهم بالتعاون مع النقابات العامة المعنية ، التي تقدم الدعم بشكل سريع لتذليل العقبات ، مؤكدا علي ان التعاون بين المنظمات النقابية يصب في مصلحة العاملين ويقوي من اداء التنظيم النقابي ، مقدما الشكر لكافة القيادات النقابية التي تحرص علي دعم عمالها والوقوف خلف مطالبهم لتحقيقها .

زر الذهاب إلى الأعلى