محافظ مطروح يحث المواطنين مشاركة مجلس المدينة في إلقاء القمامة في الاماكن المخصصة

 

كتبت-عبير ابورية
تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، اليوم الأحد  ، مناطق العجارمة والريفية وغوط رباح والعزبة الغربية  بمرسى مطروح  لمتابعة مدى تقديم الخدمات للمواطنين خاصة  حالة  النظافة و الطرق الداخلية  والاستماع للمواطنين حرصا على التواصل المباشر معهم للتعرف على  مشاكلهم والاستماع لهم والعمل على تلبيتها

بدأ  محافظ مطروح جولته الميدانية بتفقد منطقة العزبة الغربية  والاستماع الى الاهالى وشكواهم ومنها وجود تراكم للقمامة داخل أحد المنازل المهجورة ، حيث أمر على الفور  بسرعة ازالة القمامة  مع حث أهالي المنطقة علي مشاركة مجلس المدينة في الحافظ على المنطقة و الارتقاء بها و عدم القاء القمامة الا في الاماكن المخصصة لتيسير وسرعة نقلها في سيارات جمع القمامة .

وجه المحافظ لمجلس المدينة تكثيف جهود النظافة ووضع صناديق للقمامة بكل منطقة وتعريف الاهالى باماكنها المخصصة مع التعاون مع الاهالى للمشاركة الايجابية فى الحفاظ على منطقتهم .

كما استمع  محافظ مطروح  لمطالب عدد من أهالي منطقة  العجارمة  ومنها سرعة اعادة الشيئ لأصله وتمهيد الطرق و انارة الاعمدة  ، حيث أكد محافظ مطروح ان المنطقة تم  ادراجها  ضمن عدة مناطق لتطوير العشوائيات ورفع كفاءة الشوارع وتحويل كابلات  الكهرباء من هوائي الي أرضى  والارتقاء بها لتصبح  مناطق  حضارية ونموذجية .

كما استمع محافظ مطروح لشكوى عدد من المواطنين  الخاصة  موجها ببحث مطالب  عدد منهم خاصة  الحالات الانسانية وطلب المساعدة  العاجلة وذلك  عن طريق خدمة المواطنين بالمحافظة .

رافق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح في الجولة الميدانية اللواء وليد المعداوى رئيس مدينة مرسى مطروح والمهندي محمد البهي مدير مديرية الاسكان والمهندس أحمد نصر رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وممثل لشركة مياه الشرب والصرف الصحي

زر الذهاب إلى الأعلى