منوعات

ملك الحسيني تعشق الفن وتمارس الملاكمة

كتب – وسام الجمال

هي فتاة ضئيلة الحجم لكنها كبيرة الموهبة تجمع بين الرياضه والفن فهي تعشق لعبة الملاكمة كما تقف على خشبة المسرح في خفه ورشاقة عالية على الرغم من صغر عمرها الا انها تبدو كموهبة متوهجة على المسرح تؤدي بحرفية عالية هي ملك الحسيني ذات الخمس عشرة اعاما تدرس بالصف الأول الثانوي.

شاركت في العرض المسرحي متلخبطوناش من إنتاج فرقة إبداع الفن والتي قامت فيها بدور فتاة تريد الحصول على فرصة للتمثيل كما قامت بدور الاوفرتير الأول ومشهد هند والدكتور نعمان ومشهد الفنال ومشهد الكرة في الملعب في عرض المايم بساقية الصاوي.

التقيت بالموهبة ملك والتي قالت إنها طالبة بالصف الأول الثانوي كما تدرس بمعهد الكونسيرفتوار لأنها تهوي الكمنجة والبيانو كما أنها تمارس لعبة الملاكمة.

وأشارت إلى أنها تتمنى احتراف التمثيل خلال الفترة المقبلة وان تجد الدور الذي يبرز موهبتها لكن طبعا لايؤثر على دراستها.

وأشارت إلى أن المخرج محرم السعدني مخرج عرض متلخبطوناش هو الذي رشحها للدور الذي قامت به بعد أن كانت موجودة خلال إحدى البروفات.

وأضافت ملك إلى أن والدتها تشجعها على إشباع موهبتها بجانب حرصها على دراستها التي تمثل الهدف الاول لها.

وعن الرياضه قالت إنها تهوي لعبة الملاكمة على الرغم من أنها لعبة عنيفة وتتمنى أن تمثل مصر فيها دوليا.

والمحت ملك الي أن للفن رسالة هادفه يجب أن يبقى عليها وان لايحيد عنها وهي غرز القيم داخل المجتمع من خلال تقديمها في الأعمال الفنية كذلك إبراز العادات السيئة والتخلص منها.

واختتمت ملك حديثها بأنها تتمني أن تجد الفرصه لتقف أمام النجوم الكبار من خلال الأعمال الدرامية وأنها لاتستعجل هذا حتى تثقل موهبتها لتكون جديرة بهذا.

yoast

زر الذهاب إلى الأعلى