بسبب قطعة أرض .. نجار مسلح يشعل النيران فى والده بالبحيرة.. والأب يرفض تقديم بلاغ للشرطة

اثارت واقعة الشاب الذي أشعل النيران في والده بإحدى قرى مركز أبوالمطامير في البحيرة علامات الاستفهام والغضب والدهشة في نفس الوقت بسبب خلافات بين الابن ووالده نتيجة بيع قطعة أرض مملوكة للأسرة.

وأوضح أحد جيران المجني عليه، فضل عدم ذكر اسمه، أن العناية الإلهية أنقذت الأب المسن، عقب إضرام نجله النيران فيه أثناء محاولته الهرب من منزل العائلة بعد سكب “البنزين” على ملابسه، بعد وقوع مشادة بينهما داخل المنزل.

اضاف أن المجني عليه يعاني من اضطرابات عقلية، مضيفا أن الشاب مرتكب الواقعة، يعمل “نجار مسلح” في المنطقة، ومحبوبا من الجميع في القرية، وهو الوحيد لوالده على 5 فتيات، موضحًا أن السبب الرئيسي وراء الحادث هو خلافات أسرية نتيجة وجود انحراف سلوكي من المجني عليه بسبب الاضطرابات التي تحدث له، وأنه ارتكب خطًأ سلوكيًا، ما دعا نجله لمحاولة إشعال النيران فيه.

وكشف جار المجنى عليه، ملابسات الحادث، قائلًا: “يوم الحادث شاهدنا المجني عليه يخرج مسرًعا من المنزل ونجله يلاحقه، حيث امتدت المطاردة إلى مسافة 50 مترا في الشارع الرئيسي، بالقرب من المنزل”.

أضاف الجار أن “الشاب تمكن من الإمساك بوالده وأثناء ذلك أشعل النيران في جسده”، وتمكن الأهالي من إخمادها على الفور قبل احتراقه.

ونفت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، تقدم الأب المجني عليه ببلاغ لمركز شرطة أبو المطامير التابع له حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى