الطيران

افتتاح أكبر شاشة إعلانية بتقنية 5D ثلاثية الأبعاد في مطار القاهرة

كتبت : ميادة فايق

شهد مطار القاهرة الدولي، احتفالية بإطلاق أكبر شاشة إعلانات ثلاثية الأبعاد هي الأولي من نوعها في مصر و ذلك بين صالتي السفر والوصول بمبني الركاب رقم ٢ بمطار القاهرة، بحضور عدد من قيادات مطار القاهرة ووزارة الطيران.

تقدم الشاشة ثلاثية الابعاد حلولا إعلانية مبتكرة من خلال تجربة بصرية مميزة تحدث تأثيرا ملحوظا علي المشاهد وتجذب انتباههم وتواكب احدث الاتجاهات العالمية .

بدأ الافتتاح بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، واستعراض إمكانيات الشاشة أمام الحضور، ووجه الدكتور أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية، الشكر للقيادة السياسية في مصر والإمارات على التعاون المستمر للدولتين، كما شكر شركة الفخر الإماراتية لما قدمته من تكنولوجيا حديثة، وأشاد بدور وزارة الطيران المدني الذين قدموا كل الدعم من أجل العمل ليكون هذا المكان واجهة طيبة للقادمين للسياحة المصرية.

وأعرب عمرو الفقي مدير المتحدة للخدمات الإعلامية، عن سعادته بتقديم التكنولوجيا المتطورة في مطار القاهرة الدولي، بتوفير  أول شاشة 5D ثلاثية الأربعاء، الأولى من نوعها في مصر وهي القليلة في منطقة الشرق الأوسط، باعتبار أن مطار القاهرة أول واجهة للسياح القادمين إلى مصر.

وجه الدكتور اشرف سالمان رئيس مجلس ادارة المتحدة للخدمات الإعلامية، الشكر للقيادة السياسية في مصر والامارات علي التعاون المستمر للدولتين كما شكر شركة الفخر الاماراتية لما قدمته من تكنولوجيا حديثة، كما اشاد بدور وزارة الطيران المدني الذين قدموا كل الدعم من اجل العمل ليكون هذا المكان واجه طيبة للقادمين للسياحة المصرية.

تجدر الإشارة إلى أن مبنى الركاب رقم ٢ بمطار القاهرة، شهد أعمال تطوير وإعادة تأهيل مبنى الركاب، ليصبح الطاقة الاستيعابية للمبني سبعة ونصف مليون راكب سنوياً بدلاً من ثلاثة ونصف مليون راكب سنوياً، بما يواكب التطور المتلاحق في حركة الطيران المستقبلية، وبما يتماشى مع المستهدفات المستقبلية لتحويل مطار القاهرة الدولي إلى مطار محوري لخدمة الركاب والطائرات والبضائع لاستيعاب معدلات المتزايدة للحركة الجوية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ولمنافسة المطارات العالمية الأخرى، بالإضافة إلى تحديث أجهزة الخدمة الذاتية للركاب بصالة السفر واضافة خدمات ذاتية جديدة للركاب من خلال الأجهزة الحديثة.

حضر الافتتاح عدد من قيادات الشركة المتحدة الدكتور أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة المجموعة،  وعمرو الفقي المدير التنفيذي لمجموعة المتحدة، والدكتور ناصر العريفي المدير التنفيذي لشركة الفخر الإماراتية، ومنتصر النبراوي، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة اوت دور، ووائل عبد العزيز مدير قطاع العلاقات العامة، كما حضر من قيادات وزارة الطيران المهندس محمد سعيد وئيس الشركة القابضة للمطارات، يحيي زكريا رئيس مصر للطيران، ومجدي اسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي.
زر الذهاب إلى الأعلى