نادي أكتوبر1 يهنئ ناشئات الجمباز .. والشاعر يؤكد دعم الدولة للأبطال

تقدم مجلس ادارة نادي أكتوبر 1 بالتهنئة لأبطال أكاديمية النادي في لعبة الجمباز بعد حصدهم 8 ميداليات ذهبية ببطولة الجمهورية تحت 7 سنوات بقيادة مديرهم الفني الكابتن محمود الشاعر وإداري النشاط الكابتن سارة محمد وجميع اللاعبات التي شاركن في البطولة وهم كالتالي :
ريماس محمد عبد المنعم
و مونيا عمرو صابر محمود
و رودينا محمد نبيل
و نور حسام عبد الرازق
و كنزي علي جمال
و تسنيم جابر محمد
و رودينه أحمد عبد الرحمن
وليان محمد نادر.

ومن جانبه أكد محمود الشاعر المدير الفني لناشئات لعبة الجمباز بنادي أكتوبر 1 بأن هناك دعم كامل لتشجيع الأبطال في جميع الألعاب الرياضية والجمباز بشكل خاص للنهوض بالرياضة وتخريج الأبطال للمستقبل من أجل تمثيل مصر في المحافل القارية والدولية .

وأثني الشاعر على بطلات النادي في أكاديمية الجمباز مؤكدا بأنهم نواة المستقبل في المسابقات المختلفة بعد دعم الدولة للنهوض بالرياضة المصرية في كافة الألعاب الرياضية .

وتمني مجلس إدارة نادي أكتوبر 1 لبطلات أكاديمية الجمباز دوام التقدم والمزيد من الجهد والعطاء في البطولات والمحافل القادمة وتحقيق الانجازات لرفعة شأن النادي في كل الألعاب .

ياتى ذلك في إطار رعاية إدارة نوادي وفنادق ضباط القوات المسلحة تحت قيادة اللواء أ .ح خالد شعيب للإهتمام بأبناء الأعضاء والدور البارز المقدم نادر بسيوني مدير نادي أكتوبر1 للنهوض بالرياضة ورعاية الأبطال داخل النادي على تحقيق الانجازات الرياضية .

زر الذهاب إلى الأعلى